ابلالهواتف الذكية

ايفون 16 برو – iPhone 16 Pro قادم بألوان مذهلة فريدة تحطم الحدود

كشف تفاصيل هامة ومشوقة للغاية حول ايفون 16 برو

لا يزال أمامنا عدد لا بأس به من الأشهر قبل إطلاق سلسلة هواتف ايفون 16 (iPhone 16). ومع ذلك، بدأت الشائعات بالفعل بالوصول حول هذه السلسلة. ويبدو أن هاتف ايفون 16 برو (iPhone 16 Pro) من شركة ابل قد يحصل على بعض الألوان الجديدة الرائعة.

نشر حساب “Majin Bu” المعروف على موقع X (تويتر سابقًا) بأن هاتف ايفون 16 برو سيأتي بلونين جديدين هما التيتانيوم الصحراوي، والتيتانيوم الرمادي. لكن، ضع في اعتبارك أنها مجرد فقط تسريبات وشائعات، وليست هناك أي معلومات رسمية من الشركة حول ذلك.

ايفون 16 برو

ويقال إن لون التيتانيوم الصحراوي “Desert Titanium” الجديد هو نسخة أعمق وأكثر كثافة من اللون الذهبي لجهاز ايفون 14 برو، في حين يمكن أن يذكرك لون التيتانيوم الرمادي “Titanium Gray” باللون الرمادي الفضائي لجهاز ايفون 6.

ويبدو لون “تيتانيوم الصحراء” فريدًا ومذهلًا للغاية، وإذا كانت الشائعات صحيحة، فسوف يجذب الكثير من الاهتمام. ولا يزال الأمر مجرد فقط تسريبات، وإذا كانت هذه الألوان ستحل محل أي من الألوان الحالية أو إذا كانت مجرد إضافات جديدة.

وفي السابق، تم الكشف عن أن سلسلة هواتف ايفون 16 ستقدم خمسة نماذج متميزة لتلبية احتياجات مختلف شرائح السوق. وتتضمن التشكيلة iPhone 16 SE و16 Plus SE وiPhone 16 و16 Pro و16 Pro Max. ولأول مرة منذ فترة، يمكننا أن نتوقع رؤية دمج استراتيجي لخط إنتاج iPhone SE في مجموعة iPhone 16 الأوسع، مما يشير إلى نية ابل تقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين بنقاط أسعار مختلفة.

كما هو الحال مع جميع الشائعات، من الجيد انتظار المزيد من التأكيد قبل أن تصبح متحمسًا للغاية. ولكن من المثير للاهتمام بالتأكيد التفكير في هذه المظاهر الجديدة المحتملة لجهاز ايفون 16 برو.

ما هو رأيك في هذه الألوان المشاع عنها؟ هل تفكر في شراء ايفون بأحد هذه الألوان الجديدة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى