الهواتف الذكية

جالكسي اى 35 – Galaxy A35 يلوح في الأفق مع هذه المواصفات التقنية المميزة…جوجل تؤكد ذلك هذه المرة!

جوجل تؤكد تصميم ومواصفات الهاتف Galaxy A35 القادم من سامسونج.

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفين على الأقل من الفئة المتوسطة، وهما Galaxy A35 و Galaxy A55. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم تسريب المعلومات المتعلقة بهذين الجهازين طيلة الأشهر القليلة الماضية، ولكن لم يتم تأكيد أي شيء بشكل رسمي حتى هذا التاريخ.

على الرغم من أن جميع المصادر التي سربت المعلومات حول الهاتف Galaxy A35 و Galaxy A55 موثوقة، فمن الجيد دائمًا أن يتم تأكيد شيء ما قبل أن يتم الإعلان عن الأجهزة المعنية بشكل رسمي.

جوجل تؤكد قدوم Galaxy A35 قريبًا، وتكشف عن بعض مواصفاته الرئيسية

Galaxy A35

هذه المرة، جوجل، وليس سامسونج، هي التي كشفت عن بعض المواصفات الرئيسية للهاتف Galaxy A35 بعدما قررت إدراجه في قائمة Google Play Console. ونتيجة لذلك، فقد أصبحنا الآن نعلم على وجه اليقين أن الهاتف Galaxy A35 سيضم المعالج Exynos 1380، وهو نفسه المعالج الموجود داخل Galaxy Tab Active 5 الذي تم إصداره مؤخرًا.

أكدت لنا شركة جوجل كذلك أن الهاتف Galaxy A35 سيضم شاشة بدقة +FHD تمتاز بكثافة بكسلات تصل إلى 450 بكسل في كل إنش، وذاكرة عشوائية بسعة 6GB، فضلا عن قدوم هذا الهاتف بشكل مسبق مع نظام Android 14 الأحدث من شركة جوجل.

تم إرفاق صورة للهاتف بقائمة Google Play Console، مما يؤكد لنا مرة أخرى وجود تغيير في تصميم الأزرار الجانبية من خلال تبني التصميم الذي تُطلق عليه شركة سامسونج إسم ” Key Island “، وشاشة مسطحة تمتاز بثقب في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، فضلا عن ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية موضوعة بترتيب عمودي.

لقد تم بالفعل رصد الهاتف Galaxy A35 وهو يحصل على شهادات المصادقة من مختلف الهيئات التنظيمية في العديد من المناطق حول العالم، مما يشير إلى أن سامسونج على وشك الإعلان رسميًا عن هذا الهاتف جنبًا إلى جنب مع الهاتف Galaxy A5، على الرغم من أن هذا مجرد تخمين.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى