تطبيقات وألعاب الهواتف

ميتا ترفض إلتقاط الأنفاس وتواصل العمل على تعزيز ميزات الواتساب…والتغيير الجديد يثير الإعجاب!

ميزة Status في تطبيق الواتساب تحصل على تصميم جديد.

تردد في الأونة الأخيرة شائعات مفادها أنه سيتم دمج قسم تحديثات الحالة ( Status )، والذي يُستخدم عادة لمشاركة التحديثات السريعة مع الأصدقاء وجهات الإتصال المقربة في الواتساب مع إنستاجرام. والآن، يبدو أن هناك تغييرًا جديدًا يلوح في الأفق.

الواتساب يواصل إكتساب المزيد من الميزات والتحسينات

وفقًا لـ WABetaInfo، وهو مصدر موثوق به عندما يتعلق الأمر بالميزات القادمة إلى الواتساب، فإن تطبيق المراسلة المملوك لـ Meta يستعد لتحسين واجهة التبويب الخاص بالحالات. بفضل الإصدار التجريبي الأحدث من تطبيق WhatsApp Beta، إتضح أن الواتساب تعمل على واجهة جديدة لقسم الحالات.

في لقطة الشاشة المرفقة، يمكنك رؤية نظرة خاطفة على التحديث القادم الذي سيتيح للمستخدمين تجربة الواجهة الجديدة المعاد تصميمها لتبويب تحديثات الحالة ( Status ). ويظل درج تحديثات الحالة في الأعلى مما يضمن سهولة الوصول إليها بمجرد قيام المستخدمين بفتح التبويب المعني.

الواتساب

ما هو الجديد؟ حسنًا، تتيح الواجهة الجديدة للمستخدمين معاينة أول تحديث للحالة المشتركة من خلال الصورة المصغرة. وهذا يعني أنك لن تضطر إلى فتح كل تحديث على حدة. الواجهة الجديدة لدرج تحديثات الحالة قيد التطوير حاليًا ويجب طرحها في التحديث المستقبلي للتطبيق.

يمكن أن تكون الواجهة القادمة لتبويب تحديثات الحالة بمثابة تغيير مرحب به في تجربة المستخدم. في السابق، كان العديد من المستخدمين يشعرون بالإحباط بسبب التخطيط الأفقي الجديد لتحديثات الحالة، والذي إستبدل الصور المصغرة للتحديثات المشتركة بصورة الملف الشخصي. جعل هذا التغيير التصفح أقل سهولة وكفاءة، حيث كان على المستخدمين فتح كل تحديث على حدة لعرض محتواه.

ومن ناحية أخرى، لا يزال تطبيق واتساب يقوم بتجربة ميزة تسمح بإستخدام أسماء المستخدمين بدلاً من أرقام الهواتف. يستكشف التطبيق أيضًا ميزة التكامل البيني مع تطبيقات المراسلة الأخرى، وهو الأمر الذي من شأنه أن يُمكّن المستخدمين من إرسال الرسائل إلى تطبيقات أخرى مثل iMessage و Telegram و Google Message و Signal والمزيد.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى