الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 55 – Galaxy A55 يطل علينا من جديد مع تفاصيل مشوقة للغاية لكل عشاق الشركة الكورية

كشف تفاصيل جديدة حول الهاتف المنتظر سامسونج جالكسي اى 55

الآن ظهر هاتف سامسونج جالكسي اى 55 (Galaxy A55) على الموقع الرسمي لشركة سامسونج. وبالفعل، صفحات الدعم الرسمية لجهاز سامسونج جالكسي اى 55 القادم موجودة الآن على بوابة سامسونج البرتغالية عبر الإنترنت. ولم يكشفوا الكثير عن الهاتف، باستثناء رقم طراز SM-A556B وحقيقة أن مشتري جالكسي اى 55 في أوروبا، أو على الأقل بعض الدول الأوروبية، سيكونون قادرين على الاختيار من بين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين.

سامسونج جالكسي اى 55 على بعد أسابيع من إطلاقه

بالرغم من أن صفحات دعم Galaxy A55 أصبحت الآن متاحة على الإنترنت، إلا أن سامسونج تواصل الحفاظ على سرية تاريخ إصدار الهاتف. ولكن بالنظر إلى كل هذه الأحداث الأخيرة، فمن المعقول الاعتقاد بأن Galaxy A55 قد يكون على بعد أسابيع فقط من الإصدار، حيث تم الإعلان عن Galaxy A54 في منتصف شهر مارس العام الماضي 2023.

وفي الأسبوع الماضي، رأينا أيضًا العديد من العروض الرسمية لحافظة سامسونج جالكسي اى 55، وقبل ذلك بوقت قصير، تم رصد لغة تصميم “Key Island” للهاتف في الصور الحية في TENAA.

ويحتوي هاتف Galaxy A55 على واجهة خلفية مسطحة وشاشة عرض، وثلاثة فتحات دائرية فردية للكاميرا، وشاشة Infinity-O. ويبدو مشابهًا جدًا لهاتف Galaxy S24، لكن أكبر هدية تنظر إليها في هاتف من الفئة المتوسطة لعام 2024 هو ما يسمى بعنصر Key Island الموجود حول الأزرار الجانبية.

سامسونج جالكسي اى 55

وتشير المعايير السابقة إلى أن هاتف Galaxy A55 مدعوم بشريحة Exynos 1480 الجديدة، وهي أول شريحة من سامسونج مزودة بوحدة معالجة الرسومات AMD.

كلمة أخيرة:

بالرغم من أن هاتف سامسونج جالكسي اى 54 كان يقدم أداءً جيدًا، إلا أن الهاتف عانى من بعض التباطؤ في واجهة المستخدم العامة، تمامًا كما تفعل العديد من هواتف Galaxy A الأخرى. ولم يكن أداء وحدة المعالجة المركزية في الاختبارات المبكرة مثيرًا للإعجاب، لذا لم يتم تحديد ما إذا كانت شريحة Exynos 1480 ستحسن مظهر واجهة المستخدم العامة. ومع ذلك، نظرًا لأن الشريحة تحتوي على وحدة معالجة الرسومات AMD RDNA2، فقد تتميز على الأقل بتحسينات كبيرة لعشاق الألعاب المحمولة.

أخبرنا رأيك حول أهم ميزة يجب أن يأتي بها Galaxy A55؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى