الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 40 برو Huawei Mate 40 Pro سيخالف كل التوقعات

كشف العديد من المسربين في الآونة الأخيرة، الشكل والتصميم النهائي لهاتف هواوي ميت برو 40 Huawei Mate Pro حيث سيأتي بكاميرا أمامية في ثقب وكاميرا خلفية في تصميم دائري وشاشة منحنية.

لكن يبدو أن هناك شيئًا آخر، المسرب الشهير RODENT950 والذي يعرف بمصداقيته فيما يتعلق بالتسريبات التي تخص شركة هواوي، أكد أن سلسلة ميت 40 قد تأتي بتصميم مختلف عن التسريبات.

وعلى سبيل المثال فإن الكاميرا الخلفية لن تكون في تصميم دائري بل مستطيل على غرار ما جاء في سلسلة Huawei P40 لذا فإن التصاميم المسربة ربما تكون تصاميم أولية وليست نهائية.

رغم التشكيك في التصميم النهائي، إلا أن المواصفات لا خلاف عليها، فالهاتفين سيأتيان بشاشة من نوع OLED نسخة البرو ستكون بنظام الشلال.

وبحسب تسريبات سابقة أيضًا فإن الهاتفين سيعملان بمعالج Kirin 9000 وسيأتيان بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة منظار في نسخة البرو.

وأشارت التقارير السابقة إلى أن الهاتفين سيأتيان بشاشة 6.67 إنش مع معدل تحديث 90 هرتز، وبطارية 4300 ميلي، و 4600 ميلي أمبير لنسخة هواوي Mate 40 Pro .

ومن المتوقع أن تعلن هواوي عن معالجها الجديد كيرين 9000 في 5 سبتمبر القادم ومن ثم ستقوم بتحديد موعد الكشف عن سلسلة هواوي Mate 40 الجديدة.

هل تكون سلسلة هواوي ميت 40 منافسة بقوة في عالم الهواتف الرائدة هذا العام؟ شاركونا في التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى