الهواتف الذكية

ميزات الذكاء الإصطناعي في هواتف Galaxy S24 ستشق طريقها لأجهزة Galaxy القديمة هذه…هل جهازك من بينها؟!

ميزات الذكاء الإصطناعي Galaxy AI ستكون حصريًا لطرازات العام الماضي

من بين جميع هواتف Galaxy الذكية المؤهلة للحصول على تحديث Samsung One UI 6.1، فإن الهواتف الذكية الرائدة التي تم إطلاقها في العام 2023 هي الوحيدة التي ستحصل على ميزات الذكاء الإصطناعي Galaxy AI التي رأيناها لأول مرة في تشكيلة Galaxy S24 Series.

ميزات الذكاء الإصطناعي Galaxy AI ستكون حصرية لطرازات العام الماضي

قالت سامسونج إن Galaxy S23 Series ( بما في ذلك Galaxy S23 FE ) والـ Galaxy Z Fold 5 والـ Galaxy Z Flip 5 والـ Galaxy Tab S9 هي التي ستحصل على ميزات الذكاء الإصطناعي الموجودة في سلسلة Galaxy S24 Series، ويبدو أن الشركة قد إتخذت خطوة كبيرة نحو هذا الهدف هذا الأسبوع.

تم إصدار تحديث لتطبيق Samsung On-Device Resource على متجر Galaxy Store. قبل ظهور سلسلة Galaxy S24 Series، كان هذا التطبيق يوفر ميزات المعالجة على الجهاز مثل تحويل الكلام إلى نص في المساعد الرقمي Bixby، والتعرف على الصوت من أجل الكتابة الصوتية في لوحة المفاتيح Samsung Keyboard.

 - الذكاء الإصطناعي - Galaxy S24 Ultra

في سلسلة Galaxy S24 Series، يوفر هذا التطبيق المعالجة على الجهاز لبعض ميزات الذكاء الإصطناعي الجديدة، مثل Interpreter و Live Translate وتحويل التسجيلات الصوتية إلى نصوص. ونظرًا إلى أن الإصدار الأحدث متاح الآن على الأجهزة القديمة مثل Galaxy Z Fold 5 و Galaxy S23، فيبدو أن موعد إطلاق تحديث Samsung One UI 6.1 لهذه الهواتف يقترب.

لا يزال من غير الواضح في الوقت الحالي ما إذا كانت سامسونج ستقوم بتضمين ميزات الذكاء الإصطناعي الخاصة بهاتف Galaxy S24 في تحديث Samsung One UI 6.1 أو ما إذا كانت ستصدرها كجزء من تحديث منفصل للأجهزة المتوافقة. عمومًا، سنراقب الوضع وسنخبرك بذلك بمجرد حصولنا على المزيد من المعلومات.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى