ابلالهواتف الذكية

iPhone SE 4 سيكون أول ايفون SE يحصل على هذه الميزة الأكثر من رائعة التي تجعله مختلفًا تمامًا!

كشف أهم ميزة سيأتي بها iPhone SE 4

وفقًا لتقرير صادر عن The Elec، قد تقوم شركة ابل بترقية سلسلة iPhone SE المعروفة بسعرها الرخيص بشاشة OLED بحلول عام 2025. وفي الوقت الحالي، يعد iPhone SE هو الايفون الوحيد الذي لا يزال يستخدم تقنية LCD، لذا فإن هذا التغيير سيجعله يتماشى مع ميزة ابل الأكثر تميزًا.

جهاز iPhone SE 4 سيحمل شاشة OLED

وتوفر شاشات OLED ألوانًا أكثر سطوعًا وألوانًا سوداء أعمق وجودة صورة إجمالية أفضل مقارنةً بشاشات LCD. وعلى الرغم من ذلك، يبدو أن التركيز الرئيسي لشركة ابل ينصب على إبقاء تكاليف iPhone SE 4 منخفضة. ويقال إن Samsung وBOE، تتنافسان لتزويد ابل بالشاشات الجديدة.

iPhone SE 4

وبالرغم من أن تكلفة تصنيع شاشات OLED بشكل عام أكبر، إلا أنه من المحتمل أن تحافظ شركة ابل على القدرة على تحمل تكاليف iPhone SE 4 بسبب المنافسة الشديدة بين الموردين. وسامسونج، التي يُشاع أنها قدمت أقل سعر، قد تحصل على غالبية الطلبات.

وإذا كنت تتحدث عن الأرقام، فقد ورد أن سامسونج وبنك إنجلترا قدموا عروض أسعار تتراوح من 30 دولارًا إلى 40 دولارًا للنموذج منخفض التكلفة، حيث يُزعم أن سامسونج تقدم السعر الأكثر بأسعار معقولة عند 30 دولارًا لكل وحدة، في حين أن حد بنك إنجلترا هو 35 دولارًا.

وبحسب ما ورد عرضت شركة Tienma، وهي شركة صينية لتصنيع شاشات العرض، أغلى سعر لمكون iPhone SE 4 بسعر 40 دولارًا. وبالنظر إلى تاريخ سامسونج مع شركة ابل وأدنى سعر لها المفترض، فمن المرجح أن تتلقى معظم الطلبات، يليها بنك إنجلترا.

والأسعار التي تقدمها كل شركة لشاشات OLED أقل بما يصل إلى الثلث من الشاشت المستخدمة في iPhone 15، مما يمنح ابل مساحة كافية لتحقيق هامش مناسب لكل جهاز iPhone SE 4 يتم بيعه.

ولم تقم شركة ابل بعد بوضع اللمسات النهائية على شريك الإنتاج، ويقال إنها تسعى للحصول على أسعار أرخص. وفي حين أن تاريخ الإطلاق الدقيق لا يزال غير مؤكد، تشير الشائعات إلى أن إطلاق iPhone SE 4 سيكون في 2025.

برأيك، ما هي أكثر ميزة يجب أن يأتي بها iPhone SE 4؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى