الهواتف الذكية

بهذه الميزات إستطاع Galaxy S24 أن يكون مختلفًا ومتميزًا عن البقية…إنه الإبداع الكوري يا سادة!

الذكاء الإصطناعي ينقل تجربة المستخدمة في هواتف Galaxy S24 Series إلى مستوى جديد كليًا.

أطلقت سامسونج في شهر يناير الماضي سلسلة هواتف Galaxy S24 Series والتي تُعتبر هي الأقوى في تاريخها، فإلى جانب مواصفاتها التقنية القوية، فهي جاءت كذلك مع ميزات جديدة مُبتكرة مدعومة بالذكاء الإصطناعي. ومع ذلك، هذا ليس كل شيء، فهذه السلسلة توفر أيضًا العديد من الميزات والتحسينات الأخرى مع واجهة Samsung One UI 6.1 والتي تجعلها مميزة عن بقية الهواتف الذكية التي ستجدها في السوق اليوم.

الذكاء الإصطناعي ينقل تجربة المستخدم في Galaxy S24 إلى مستوى جديد كليًا

تم تصميم هواتف Galaxy S24 Series لتكون أكثر من مجرد جهاز ذكي، فهي تُعتبر كذلك رفيق موثوق به يساعدك في مهامك اليومية. بفضل العديد من الميزات التي تمت ترقيتها أو تقديمها حديثًا في هذه السلسلة، يمكنك الاستمتاع بتجربة الهاتف الذكي الأكثر تخصيصًا وملاءمة على الإطلاق.

مع واجهة Samsung One UI 6.1 التي تستند على نظام Android 14 والمثبتة على الهاتف Galaxy S24 الخاص بك، يمكنك الآن الاستمتاع بالعديد من الميزات الجديدة قبل أي شخص آخر. فهي تُوفر ميزات متنوعة تجعل جهازك أكثر سهولة في الاستخدام وأكثر قابلية للتخصيص.

 Galaxy S24

تعمل واجهة Samsung One UI 6.1 على جعل تخصيص جهازك أكثر سهولة وبديهية، فهي تسمح للمستخدمين بتوليد خلفيات جديدة كليًا بإستخدام ميزة Geneative Wallpaper، والوصول إلى أوضاع الكاميرا المختلفة باستخدام Camera Widget، وضبط حيوية الألوان في الشاشة بإستخدام ميزة Adaptive Color Tone.

وعلاوة على ذلك، تعمل واجهة Samsung One UI 6.1 الجديدة كذلك على تحسين بعض ميزات الكاميرا في هواتف Galaxy S24 الجديدة. إلى جانب Super HDR، يمكنك الآن التقريب أثناء إستخدام ميزة Single Take. لم يكن هذا ممكنًا على أجهزة Galaxy الأخرى، لذلك يمكنك التقاط أفضل اللحظات بسهولة أكبر باستخدام ميزة Single Take.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى