الهواتف الذكية

كل يوم نكتشف لماذا يصف الخبراء كاميرا Galaxy S24 Ultra بأنها الأكثر تقدمًا على الإطلاق…رائع يا سامسونج!

كاميرا Galaxy S24 Ultra أكثر تقدمًا وعملية في الإستخدام.

إرتقت سامسونج بأداء الكاميرا في سلسلة هواتف Galaxy S24 Series إلى المستوى التالي، بعد أن نجحت في جعل سلسلة هواتف Galaxy S23 Series هي الأفضل لتوثيق أبرز اللحظات في حياتك خلال العام الماضي. تأتي سلسلة هواتف Galaxy S24 Series هي الأخرى مع جيل جديد من المستشعرات المتقدمة، ومع حزمة جديدة من الميزات المدعومة بالذكاء الإصطناعي، والعديد من الميزات الأخرى التي تعزز تجربة المستخدم.

الكاميرا في Galaxy S24 Series تصل لمستوى غير مسبوق بفضل الذكاء الإصطناعي

Galaxy S24 Ultra

مع واجهة Samsung One UI 6.1، قامت شركة سامسونج بترقية ميزة Director View إلى Dual Rec. تتيح لك هذه الميزة إستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية في وقت واحد. يمكنك أيضًا إختيار العدسة التي تريد استخدامها ( العريضة أو الواسعة الزاوية أو المقربة ) عند تفعيل ميزة Dual Rec، وهو ما لم يكن ممكنًا في Director View.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لسلسلة هواتف Galaxy S24 Series كذلك الآن تسجيل فيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية، وهو أمر رائع لأولئك الذين يرغبون في التقاط مقاطع فيديو سينمائية حادة بدقة ووضوح عالٍ.

وعلاوة على ذلك، توفر سلسلة هواتف Galaxy S24 Series خيار تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K وبمعدل 120 إطارًا في الثانية، وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها السماح بذلك في هواتف الـ Galaxy. بإستخدام هذه الميزة، يمكن للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو ذات الحركة البطيئة حتى بسرعات عالية دون الحاجة إلى القلق بشأن تحطم الإطارات الناتجة.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى