الهواتف الذكية

يوم جديد يعني مشكلة جديدة لهواتف Galaxy S24 Series…سئمنا الوضع يا سامسونج!

مستخدمي Galaxy S24 Series يشتكون من ظهور أشرطة أفقية على شاشاتهم.

بينما تعمل سامسونج على إطلاق التحديث الذي من شأنه إصلاح مشكلة ” الألوان الباهتة “، بدأ مستخدمي هواتف Galaxy S24 Series يُبلغون عن مشكلة جديدة. ويشير هؤلاء المستخدمين هذه المرة إلى أن هواتفهم الذكية تعرض أشرطة أفقية وألوانًا “محببة ” عندما يكون سطوع الشاشة منخفضًا.

شاشات Galaxy S24 Series تعاني من مشكلة التحبب وظهور الأشرطة

Galaxy S24 Series

وفي العديد من التقارير المنشورة على شبكة التواصل الاجتماعي Reddit، يقول المستخدمون إن خفض السطوع إلى 10% يؤدي إلى ظهور الصور ذات الخلفية السوداء أو الرمادية بمظهر ” محبب “، كما لو أن البكسلات لا تشكل صورة موحدة.

قرر أحد المستخدمين إختبار شاشة هاتفه Galaxy S24 Ultra وإكتشف أنه عندما يتم رفع السطوع إلى 30% يكون هناك تحسن، وعندما يصل السطوع إلى 50% تختفي ” المشكلة ” من الشاشة.

إستخدم مستخدمون آخرون المنشورات للشكوى من أنهم يرون ثلاثة أشرطة أفقية على شاشة أجهزتهم عندما يكون السطوع أقل من 20%. ويبدو أن هذه المشكلة تؤثر على الهواتف الثلاثة في تشكيلة Galaxy S24 Series، بما في ذلك Galaxy S24 و Galaxy S24 Plus و Galaxy S24 Ultra. وفي الوقت الحالي، لم تُعلق سامسونج على هذه الشكاوى.

ونتيجة لذلك، ما زلنا لا نعرف ما إذا كانت هذه مشكلة لها علاقة بالعتاد أو مجرد مشكلة في البرمجيات، وهو أمر يمكن بالتأكيد إصلاحه بسهولة من خلال تحديث للنظام.

هل لديك هاتف Galaxy S24؟ هل لاحظت مشكلة مماثلة على جهازك؟ أخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى