الهواتف الذكية

سامسونج تزف خبرًا سارًا بشأن Galaxy S24 Series…أخيرًا يا سامسونج!

هواتف Galaxy S24 Series ستقضي على معظم المشاكل التي عانت منها في الفترة الماضية.

كانت هناك شائعات لمحت إلى أن شركة سامسونج ستقوم بإطلاق تحديث لسلسلة هواتف Galaxy S24 Series قبل أن تصل هذه الأخيرة إلى السوق، بهدف إصلاح بعض المشاكل التي تم إكتشافها مبكرًا في هذه الهواتف مثل عدم الإتساق في جودة الصورة، وغيرها من المشاكل الأخرى، ولكن تم في نهاية المطاف إطلاق الهواتف قبل أن تقوم الشركة الكورية الجنوبية بإطلاق هذا التحديث.

أول تحديث لسلسلة هواتف Galaxy S24 Series سيصل قريبًا

أخيرًا، وبعد طول إنتظار، أعلنت شركة سامسونج اليوم أن التحديث الأول لسلسلة هواتف Galaxy S24 Series أصبح جاهزًا. هذا التحديث سيصل لكافة ملاك هواتف Galaxy S24 الثلاثة بحلول نهاية هذا الشهر، وسيكون بإمكانهم تحميله من خلال إعدادات الهاتف بمجرد بدء عملية طرحه.

كما هو متوقع، عالجت سامسونج الشكاوى المتعلقة بالوضع الحيوي ( Vivid Mode ) في سلسلة هواتف Galaxy S24 Series بعدما وجد المستخدمين الأوائل أن الألوان تبدو باهتة على شاشات هواتفهم الذكية حتى بعد تفعيل هذا الوضع الحيوي. في البداية، أعلنت سامسونج أنها قامت بذلك عمدًا لجعل شاشات Galaxy S24 تبدو طبيعية الأكثر، ولكن الشركة إعترفت أيضًا بأنه ليس كل المستخدمين سعداء بهذا الأمر، ولهذا السبب قدمت لهم خيارًا لجعل الشاشة أكثر حيوية.

Galaxy S24 Series

سيضيف هذا التحديث شريطًا جديدًا إلى إعدادات الشاشة للتحكم في حيوية الشاشة يدويًا مما يتيح للمستخدمين حرية تعديل حيوية الشاشة وفقًا لتفضيلاتهم. قامت سامسونج أيضًا بتحسين تجربة الكاميرا، على الرغم من أن الصياغة التي إستخدمتها كانت غامضة جدًا. هذا التحديث يجلب معه ” ترقيات لقدرات التقريب في الهاتف، وللوضع Portrait Mode، وللوضع Nightography، ولقدرات تصوير الفيديو بالكاميرا الخلفية والمزيد “، ولكن لم يتم ذكر ما هي هذه الترقيات.

يمكننا أن نفترض أن سامسونج قامت بتحسين خوارزميات الكاميرا للحصول على نتائج أكثر اتساقًا. على سبيل المثال، مقارنة بالأجهزة السابقة، لا يقوم الهاتف Galaxy S24 Ultra دائمًا بتشغيل الوضع الليلي تلقائيًا أثناء إستخدام الكاميرات المُقربة حتى في المواقف التي يكون فيها ذلك ضروريًا، وهو ما قد يمثل مشكلة أثناء إلتقاط الصور في البيئات التي لا تتوفر فيها إضاءة مثالية.

سنعرف ما هي تلك الترقيات التي تحدثت عنها شركة سامسونج على وجه اليقين بمجرد توفر التحديث. لا نتوقع أن تكون هناك تحسينات وتغييرات هائلة في تجربة الكاميرا، ولكن سيتعين علينا تجربة التحديث الجديد قبل أن نتمكن من التوصل إلى إستنتاجات نهائية.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى