الهواتف الذكية

الهاتف جالكسي اس 24 – Galaxy S24 يتغنى بإنجاز جديد…سامسونج تؤكد للعالم من جديد أنها الأفضل في هذا!

Galaxy S24 هو صاحب ثاني أفضل شاشة للهواتف الذكية في العالم.

بعدما إختبر شاشة الهاتف جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra ومنحها لقب أفضل شاشة للهواتف الذكية في العالم، قام فريق DxOMark المتخصص في إختبار وتقييم كاميرات وشاشات الهواتف الذكية الآن بإختبار الهاتف Galaxy S24، وهو الإختبار الذي كشف لهذا الفريق أن جالكسي اس 24 – Galaxy S24 يملك ثاني أفضل شاشة للهواتف الذكية في العالم بعد شقيقه الكبير الحجم.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فقد جاء الهاتف جالكسي اس 24 – Galaxy S24 مع شاشة Dynamic AMOLED 2X بحجم 6.2 إنش وبدقة +FHD تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وبكثافة بكسلات تبلغ 416 بكسل في كل إنش مع العلم بأنها تغطي أيضًا 89.9% من واجهة الجهاز.

شاشة جالكسي اس 24 – Galaxy S24 تتفوق على الجميع بإستثناء Galaxy S24 Ultra

عمومًا، حصلت هذه الشاشة إلى جانب شاشات +Galaxy S24 وGoogle Pixel 8 وGoogle Pixel 8 Pro على التقييم 154 من موقع DxOMark لتحتل بذلك المرتبة الثانية وراء شاشة الهاتف Galaxy S24 Ultra التي حصلت على التقييم 155. وتشمل الهواتف الذكية الأخرى في قائمة أفضل 10 هواتف Galaxy Z Fold 5 وGoogle Pixel Fold وHonor Magic 5 Pro وiPhone 15 Pro Max.

جالكسي اس 24 - Galaxy S24

تبدأ النقاط الإيجابية لشاشة Galaxy S24 بالسطوع العالي الذي تمتاز به، فهي تُمكن المستخدم من قراءة ما هو موجود على الشاشة حتى في الظروف التي تكون فيها الشمس ساطعة. وبالمثل، تُعد التكنولوجيا المضادة للإنعكاسات من بين الميزات الرائعة في شاشة الهاتف، فهي تقلل الإنعكاسات بشكل كبير جدًا مقارنة مع الشاشات المستخدمة في الهواتف الذكية الرائدة المنافسة.

أظهر تقييم DxOMark أيضًا أن شاشة الهاتف جالكسي اس 24 – Galaxy S24 تعرض الألوان بدقة عالية في معظم ظروف الإضاءة. ليس هذا فحسب، بل تم تطوير الهاتف للتعامل مع أي سقوط للإطارات أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو أو تشغيل الألعاب بشكل جيد.

إنتهى الأمر بالسطوع ليكون أحد النقاط السلبية في الهاتف أيضًا، فقد أثبت فريق DxOMark أن هذا المستوى من السطوع مبالغ فيه مقارنة بالأداء المُقدم أثناء عرض مقاطع الفيديو. في بعض السيناريوهات حيث يكون المستخدم داخل مكان مظلم قليلاً، يكون السطوع أقل مما هو مرغوب فيه. وأخيرًا، تبين أن الهاتف ليس جيدًا أيضًا في التعامل مع اللمسات غير المقصودة.

بشكل عام، إتضح أن الهاتف جالكسي اس 24 – Galaxy S24 حصل على ترقية كبيرة على مستوى الشاشة مقارنة مع الجيل السابق. وعلاوة على ذلك، فقد كان أداؤه جيدًا من حيث سهولة القراءة وأظهرت الإختبارات التي تم إجراؤها أن المستوى الأقصى للسطوع بلغ 2572 شمعة، وهو قريب جدًا من 2600 شمعة الذي أعلنت عنه سامسونج أثناء تقديم الهاتف، وأعلى من 1750 شمعة الذي تمتاز به شاشة الهاتف Galaxy S23.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى