الهواتف الذكية

شاشات Galaxy S24 Series تواصل الغرق في مستنقع المشاكل…وسامسونج تواصل سياسة الصمت!

الميزة الأبرز في هواتف Galaxy S24 Series تتحول إلى العنصر الأكثر تأثرًا بالمشاكل.

سمعنا في الفترة الماضية العديد من المشاكل المتعلقة بالشاشة التي تُعاني منها هواتف Galaxy S24 Series، والآن إتضح أن هناك مشكلة أخرى طفت على السطح، وهي المشكلة التي إعترف العديد من المستخدمين على شبكة Reddit بوجودها.

هواتف Galaxy S24 Series تُعاني من مشكلة المظهر المحبب للشاشة

Galaxy S24 Series

وفقًا لأحدث تقرير من موقع Android Police، فقد أوضح العديد من مستخدمي الشبكة الإجتماعية Reddit أن شاشات هواتف Galaxy S24 Series الخاصة بهم تُعاني من مشكلة غريبة أطلق عليها العديد منهم إسم ” الشاشة المحببة المظهر “. في إحدى المشاركات، سأل أحد المستخدمين الآخرين عما إذا كانوا قد لاحظوا وجود تحبب على شاشات Galaxy S24 الخاصة بهم أثناء عرض التطبيقات أو المحتوى الآخر الذي يحتوي على الخلفيات الداكنة. قال المستخدمون الذين شاركوا في الإستطلاع إنهم لاحظوا هذه المشكلة على هواتف Galaxy S24 Plus و Galaxy S24 و Galaxy S24 Ultra الخاصة بهم.

تظهر مشكلة تحبب الشاشة في تشكيلة Galaxy S24 Series على الخلفيات الداكنة والرمادية بشكل خاص. هناك العديد من التقارير التي تشير إلى الأمر على شبكة ريديت، ويشير إستطلاع يحتوي على أكثر من 350 ردًا إلى أن معظم ملاك Galaxy S24 و +Galaxy S24 يُعانون من هذه المشكلة.

تمكن العديد من العملاء من الحصول على وحدة بديلة خالية من هذه المشكلة، في حين تم رفض إستبدال الوحدات الخاصة بالمستخدمين الأخرين مما دفعهم إلى تصعيد الأمر للحصول على وحدة جديدة.

هل تعاني أنت أيضًا من هذه المشكلة؟ إسمح لنا بمعرفة ذلك في قسم التعليقات أدناه.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى