الهواتف الذكيةنشرة تك

ايفون 16 تصميم قديم | جالكسي اى 55 يأكل اس 24 | ميزات مذهلة في جيميني | تحديثات قوية مع تطبيق إيمو

في نشرة تك هذا اليوم، نقدم لكم أهم المواضيع التقنية

في نشرة تك هذا اليوم، نقدم لكم أهم المواضيع التقنية حول تطبيق imo الذي يوفر مجموعة رائعة من المزايا والتحسينات الجديدة وجالكسي اى 55 ياكل الاس 24 وتفاصيل حول سعة بطارية ايفون 16 إلخ.

أهم مميزات تطبيق imo

تطبيق imo معروف منذ سنوات والأوائل من قدموا ميزة المكالمات المرئية عبر الفيديو قبل أن تضاف بعد ذلك في التطبيقات المعروفة حاليًا، عند تحميل وفتح التطبيق ستجد واجهة بسيطة وسهلة التعامل عند المستخدم، كأي تطبيق مراسلة، وإليكم أبرز الميزات التي ستحصل عليها مع هذا التطبيق، وهي كالآتي:

  • ارسال الصور والفيديوهات ومستندات بأي صيغة بسرعة وبدون فقدان جودة الصورة
  • دعم مكالمات بجودة تصل حتى 2K بدون تقطيع او تشويش للصورة
  • هو الأول في العالم بين منافسيه الذي يقدم مكالمات فيديو 2K
  • ميزة Zero noise التي تعمل بشكل تلقائي على رصد صوت المتكلم وعزله عن الضوضاء المحيطة به
  • ميزة Light عند تفعيلها ستحول الشاشة الى اطار مضيء للرفع من نسبة اضاءة الوجه في الفيديوهات

مواصفات وميزات سامسونج جالكسي اى 55

جالكسي اى 55

بدأت سامسونج بالفعل العمل على هاتفها المتوسط المحبوب ساسمونج جالكسي اى 55، والذي سيأتي بتصميم ومواصفات مقاربة لما يقدمه جالكسي اس 24 العادي وبسعر أقل بكثير. وهناك تسريبات حديثة أظهرت صور حصرية لـ جالكسي اى 55 يظهر انه لن يختلف كثيرًا عن هاتف سامسونج الرائد مع خيارات ألوان بالأبيض، الأسود و والوردي، بالإضافة لصورة أخرى أظهرت جالكسي اى 55 بخيار اللون الأصفر، بملمس يبدوا لامع.

جالكسي اى 55
جالكسي اى 55

سيقدم جالكسي اى 55 شاشة اموليد بمعدل تحديث 120 هرتز ومقاومة لرذاذ الماء والغبار بمعيار IP67 و الجيل السادس من الواي فاي.

كشف سعة بطارية ايفون 16

استنادًا إلى التسريبات حتى الآن، سيحتفظ ايفون 16 و16 بلس بنفس شاشات معدل التحديث البالغة 60 هرتز . يشاع أيضًا أنهما سيحصلان على زر الإجراء ومجموعة شرائح Apple А18 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي رام سعة 8 جيجابايت واتصال Wi-Fi 6E.

ووفقا لنفس المسرب، سيحتوي آيفون 16 على بطارية أكبر بنسبة 6٪ من آيفون 15 بقدرة ، وهذا يعني أن البطارية ستصل إلى قدرة 3350 ميلي أمبير، بينما نسخة برو ماكس فسوف ترتفع إلى 4676 ميلي أمبير أي بزيادة 5% عن الهاتف السابق. لكن الخبر السيئ أن نسخة بلس سوف تحصل على بطارية أقل بنسبة 6% من أخيه السابق.

جيميني يتفوق على GPT3.5

تدعي جوجل أن جيميني تفوق على نموذج (GPT3.5) من شركة (OpenAI) وينافس بقوة النموذج الأحدث (GPT-4).
تقول الشركة إن النظام الجديد يفهم الصور ومقاطع الفيديو والصوت. وقادر على إكمال المهام المعقدة في الرياضيات والفيزياء وفهم التعليمات البرمجية العالية الجودة وإنشائها بلغات برمجة مختلفة، وتقديم النصائح والإجابة عن الأسئلة في مختلف المجالات. فمثلاً يمكنك كتابة وصف للصورة كإنشاء صورة لفيل يمشي في الغابة ويغطيه ألوان زاهية، وسيقدم لك النتيجة كما تراها الآن.

أهم أخبار الأسبوع

 مستخدمو يوتيوب تي في يحصلون على خيار جديد للجودة للفيديو سواء المسجلة أو المباشر وهي ميزة وضوح 1080 محسنة مع العلم انها كانت متوفرة لبعض المستخدمين

ابل تعلن رسميًا إطلاق تطبيقاتها الجديدة للصوتيات والتلفاز وأجهزة سطح المكتب العاملة بنظام ويندوز لتضع بذلك نهاية لتطبيقها الشهير آيتونز بعد سنوات طويلة من الاعتماد عليه

أوبو تكشف عن الهاتف الجديد Reno 11F بشاشة 6.7 انش ورام 8 جيجابايت وبطارية كبيرة 5 آلاف ميلي امبير وبسعر 300 دولار

ادارة انستغرام اتقول أنها انها لن تعرض محتوى ” سياسي ” ضمن المنشورات المقترحة في انستغرام و Threads ، وحسب زعمهم أن هذا المحتوى يسبب الخلاف والأجواء السلبية وأنها تريد منصة مع جو إيجابي حسب تعبير المنصة، وتعرفون جيدا المستهدف من هذا القرار

يوتيوب يقول إنه دفع مبلغ قدره 70 مليار دولار خلال آخر 3 سنات لأصحاب القنوات، وأن الفيديوهات القصيرة شورتس المنافسة لتيك توك تحصل على 70 مليار مشاهدة.

الآن نترككم مع الفيديو:

كشف تفاصيل حول ايفون 16 تصميم قديم وسامسونج جالكسي اى 55 وميزات مذهلة في جيميني وتحديثات قوية مع تطبيق إيمو

في الأخير، شاركنا رأيك حول أهم خبر لهذا الأسبوع …

زر الذهاب إلى الأعلى