الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة سامسونج One UI 6.1 يصل الشهر المقبل إلى هذه الهواتف مع مجموعة ميزات هامة للغاية

تحديث واجهة سامسونج One UI 6.1 سيصل لهذه الهواتف قريبًا

يجب أن يبدأ تحديث واجهة سامسونج One UI 6.1 في الظهور على سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 قريبًا. واليوم، ظهرت شائعة حول هذا الموضوع وذكرت أن الوظائف المتوقعة مع استخدام الذكاء الاصطناعي يجب أن تصل من خلال تحديث الشهر المقبل على سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23.

تحديث واجهة سامسونج One UI 6.1 ينطلق إلى سلسلة هواتف جالكسي اس 23 في شهر مارس

وفقا @BennettBuhner، نحن على وشك رؤية تحديث واجهة سامسونج One UI 6.1 يتوقف عن كونه واجهة حصرية لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24. تعد الترقية إلى طرازات الجيل الأقدم. وكما قد تتوقع، لا ينبغي أن تكون جميع وظائف الذكاء الاصطناعي متاحة في أفضل هواتف 2023.

تحديث واجهة سامسونج One UI 6.1
تحديث واجهة سامسونج One UI 6.1 يصل إلى سلسلة هواتف اس 23

وما هو معروف حتى الآن هو أن وظائف Circle to Search و Live Translate و Note Assist و Photo Assist كلها متوفرة مع التحديث. وهي وظائف لتسهيل البحث، بالإضافة إلى المحادثة على المكالمات والموارد لتدوين الملاحظات وتحرير الصور.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يجلب التحديث إلى الإصدار التالي من One UI رسومًا متحركة جديدة للواجهة، بالإضافة إلى ميزات تسمح لك بتخصيص شاشة قفل الأجهزة. وبالمثل، يجب أن يجلب التحديث تحسينات تتضمن إصلاحات الأخطاء وكذلك الاستقرار في نظام التشغيل.

تحديث واجهة سامسونج One UI 6.1
تحديث واجهة سامسونج One UI 6.1 يصل إلى هواتف جالكسي اس 23 في مارس المقبل

وسيتم الكشف قريبا عن الميزات الجديدة الأخرى التي ستكون متاحة على هواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 23. وتم الإعلان عن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 بالعديد من الميزات الجديدة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي. الآن أكدت الشركة الكورية الجنوبية أنها ستجلب بعض هذه الميزات إلى سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 على موقعها الرسمي على الإنترنت. تم الكشف عن المعلومات من قبل @tarunvats33.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في تحديث واجهة سامسونج One UI 6.1؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى