الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت اكس 2 Mate X القابل للطي قد يحصل على براءة اختراع بشاشة فرعية وقلم الكتروني

هواوي ميت اكس 2 Mate X2 اول هاتف قابل للطي مع شاشة فرعية وقلم إلكتروني

ذكرت شائعات سابقة أن شركة هواوي تعمل على تطوير هاتف ذكي قد تطلق عليه اسم ميت اكس 2 – 2 Mate X قابل للطي بشاشة جانبية من الزجاج المرن وبقلم إلكتروني. والآن قدمت الشركة طلبا لإدارة الملكية الفكرية الوطنية الصينية من أجل الحصول على براءة  اختراع هذا الهاتف المميز.

من خلال طلب براءة الاختراع، تم الكشف عن تصميم وبعض مواصفات الهاتف الذكي الجديد الذي قد يطلق عليه اسم ميت اكس 2 – Mate X2.فقد ظهر الهاتف بشاشة رئيسية مع شاشة فرعية جاءت بشكل شريط جانبي، بالإضافة إلى القلم.

مواصفات هاتف هواوي Mate X2

وتشير براءة الاختراع بأن الشاشة الفرعية إلى أنها شاشة فرعية متصلة ستقوم بعرض القوائم السياقية و معلومات إضافية عن التطبيق أيضا. ستشمل كذلك على كاميرتي سيلفي أماميتين بينما يأتي الجزء الخلفي من الهاتف بأربع وحدات كاميرا إضافية.

سيأتي الهاتف مع قلم إلكتروني يوضع داخل الشريط الجانبي على عكس هاتف ميت اكس الحالي. في حال قامت الشركة بتنفيذ براءة الاختراع وإطلاها في الأسواق فإن الهاتف سيكون الاول من نوع كهاتف قابل للطي وبقلم أيضا.

ووفقا للتسريبات، يتوقع أن تكون الكاميرا الأمامية بدقة 16 و 32 ميجابكسل، وفي الكاميرا الخلفية 4 عدسات، الأساسية بدقة 40 ميجابكسل، وعدسة 12 ميجبكسل تيلفوتو، وعدسة 40 ميجابكسل بزاوية واسعة وعدسة 5 ميجابكسل لدعم العمق.

سيكون بشاشة مقاس 8 إنش، ومن المرجح أن يدعم معدل تحديث 120 هرتز، ومستشعر بصمة في الشاشة الخارجية الصغيرة.

ويمكن استخدام الهاتف بنظام اللاب توب، بحيث يوجد كيبورد صغير في جزء من الشاشة، ويدعم تركيب ماوس وكيبورد خارجي أيضًا.

سيدعم شبكات اتصال الجيل الخامس، مع بطارية بسعة 6000 ميلي أمبير، إضافة إلى الشحن السريع بقدرة 65 واط.

هل أعجبتك فكرة تصميم الهاتف الجديد؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى