الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج مخاطبة ملاك جالكسي نوت 20 … قوموا بالترقية فورا إلى جالكسي اس 24 الترا فهناك عالم جديد يناديكم!

شركة سامسونج تقول أنه يجب عليك الترقية من سامسونج جالكسي نوت 20 إلى سامسونج جالكسي اس 24 الترا لهذه الأسباب

الجميع يتذكر سلسلة الهواتف الذكية Galaxy Note، حتى مع طرح آخر طراز تم إصداره للبيع منذ ما يقرب من أربع سنوات في أغسطس 2020. ولم تنس سامسونج ذلك أيضًا، لكن الشركة كتبت للتو بيانًا صحفيًا حول الأسباب التي تجعلك تنسى هاتف Galaxy Note 20 وتستبدله بهاتف Galaxy S24 Ultra الجديد.

وروح سلسلة Galaxy Note لا تزال موجودة من خلال هواتف Galaxy S Ultra الرائدة، ولا تخجل سامسونج من الإشارة إلى ذلك. وتحاول الشركة إقناع آخر مستخدمي Galaxy Note 20 وNote 20 Ultra بالتخلي عن هواتفهم والقفز على عربة Galaxy S Ultra. وتقدم سامسونج خمسة أسباب تجعل جهاز Galaxy S24 Ultra أفضل جهاز Note، حتى لو كان مقنعًا.

أسباب تدفعك للانتقال من سامسونج جالكسي نوت 20 الترا إلى سامسونج جالكسي اس 24 الترا

جالكسي اس 24 الترا

1: قلم S Pen أفضل

يعتقد عملاق التكنولوجيا الكوري أن هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا هو أفضل من هواتف جالكسي نوت لعدة أسباب. السبب الأول هو تجربة قلم S Pen أفضل، مقترن بشاشة محسنة. ويوفر تقليلًا في زمن الوصول بنسبة 68٪ مقارنة بهاتف سامسونج جالكسي نوت 20 الترا. وهذا كثير! علاوة على ذلك، يحتوي هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا على شاشة أكثر سطوعًا تبلغ 2600 شمعة في المتر المربع مع Vision Booster، بالإضافة إلى تصميم مسطح يعمل بشكل أفضل مع قلم S Pen.

2: تطبيق Samsung Notes أكثر ذكاءً وأدوات الذكاء الاصطناعي الأخرى

تتميز سلسلة Galaxy S24 الجديدة التي تعمل بواجهة One UI 6.1 بتطبيق Samsung Notes المحسّن، والذي تم تحسينه الآن بواسطة أداة Note Assist المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

باستخدامه، يمكنك تلخيص المستندات والنصوص وتنسيقها تلقائيًا وترجمتها وتدقيقها بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا مزودًا بميزات الذكاء الاصطناعي الحصرية مثل Circle to Search، والترجمة المباشرة، وChat Assist، وTranscript Assist، وكلها يمكن أن تساعد في الإنتاجية.

ولن تأتي أي من هذه الميزات على الإطلاق إلى سلسلة Galaxy Note 20، حيث لم تعد مدعومة بتحديثات One UI الجديدة.

سامسونج مخاطبة ملاك جالكسي نوت 20 … قوموا بالترقية فورا إلى جالكسي اس 24 الترا فهناك عالم جديد يناديكم!

3: المزيد من القوة وكاميرات أفضل

أخيرًا، تعتقد سامسونج أنه يجب عليك الترقية من Galaxy Note 20 أو Note 20 Ultra إلى أحدث إصدار من Galaxy S24 Ultra إذا كنت تهتم بتحسين الأداء والكاميرا.

أول شيء أولاً، يتميز هاتف Galaxy S24 Ultra بشريحة Snapdragon 8 Gen 3 الأكثر قوة، والتي يتم تبريدها بشكل أفضل وتوفر أداءً محسنًا بشكل كبير في ألعاب الهاتف المحمول ورسومات تتبع الأشعة.

أما بالنسبة للكاميرا، يتميز هاتف Galaxy S24 Ultra بتقريب محسّن بفضل الكاميرا الجديدة بدقة 50 ميجابكسل 5X، بالإضافة إلى أنه يفتخر بتصوير ليلي أفضل.

برأيك، ما هي أفضل ميزة موجودة في سامسونج جالكسي اس 24 الترا ولا توجد في هواتف جالكسي نوت والعكس؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى