الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 12 – Oppo Reno 12 سيتمتع بكاميرا رئيسية مبتكرة تحدث ثورة في عالم التصوير

كشف تفاصيل هامة ومشوقة للغاية حول سلسلة هواتف اوبو رينو 12

أطلقت شركة اوبو هاتفها الذكي الذي يحمل اسم اوبو رينو 11 اف (Oppo Reno 11F) مؤخرًا في الأسواق العالمية، ومن المحتمل أن يكون الإضافة الأخيرة لسلسلة هواتف اوبو رينو 11. مع ذلك، تركز العلامة التجارية الآن على سلسلة هواتف اوبو رينو 12 “Oppo Reno 12″، والتي من المتوقع أن تصل في يونيو من هذا العام.

وكشف تقرير الأسبوع الماضي عن تفاصيل حول مجموعة الشرائح الموجودة داخل سلسلة اوبو رينو 12. الآن، كشف تسرب جديد من Weibo Tipster عن بعض مواصفات الكاميرا الرئيسية لسلسلة هواتفها الذكية اوبو رينو 12 الرائدة.

وفقًا للمصدر، ستحتوي سلسلة رينو 12 على عدسة كاميرا مخصصة من سوني، مما يشير إلى تحسينات كبيرة في قدرات التصوير الفوتوغرافي. وفي حين أن الآثار الدقيقة لترقية الكاميرا غير واضحة، إلا أن هناك تكهنات حول التغييرات في جودة الصورة مقارنة بالنماذج السابقة.

اوبو رينو 12
اوبو رينو 11

وتتضمن التفاصيل حول اوبو رينو 12 أنه مدعوم بمعالج MediaTek MTK 24M، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي (الرام) سعة 12 جيجابايت ومساحة تخزين داحلية تبلغ 256 جيجابايت. ومن المتوقع أن يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.7 إنش بدقة FHD ومعدل تحديث 120 هرتز وتصميم يتميز بظهر زجاجي منحني من 4 جوانب.

وقد يتكون إعداد الكاميرا من كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل مع مثبت الصورة البصري “OIS “وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 50 ميجابكسل، تكملها بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقدرة 67 واط.

اوبو رينو 11

وبالنسبة إلى اوبو رينو 12 برو، تشير التسريبات إلى استخدام مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 9200، مما يمثل خروجًا عن تكهنات Snapdragon السابقة. وقد يشترك في المواصفات والتصميم مع الإصدار العادي ولكن يمكن أن يتضمن كاميرا أكثر تقدمًا بدقة 50 ميجابكسل (تقريب بصري 2x) + إعداد كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا سيلفي ذات تركيز تلقائي بدقة 50 ميجابكسل. ومن المتوقع أيضًا أن يدعم طراز Reno 12 Pro بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 67 واط.

الآن، شاركنا رأيك حول أهم ميزة يجب أن تأتي بها سلسلة هواتف اوبو رينو 12؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى