الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 20 لايت Galaxy S20 Lite يظهر بستة ألوان مميزة في تسريب جديد

ألوان سامسونج جالكسي اس 20 لايت Galaxy S20 Lite ضمن التسريبات

نشر المسرب الشهير إيفان بلاس ستة صور جديدة لهاتف سامسونج جالكسي اس 20 لايت Galaxy S20 Lite التي كشفت لنا عن الألوان المميزة للهاتف القادم.

هذه الألوان ستمنح المستخدمين خيارات واسعة في اختيار الألوان المفضلة لديهم والتي تتضمن أيضا الألوان الكلاسيكية الأبيض والأسود.

كان الهاتف سامسونج جالكسي اس 20 لايت Galaxy S20 Lite قد ظهر مؤخرا في تسريبات لصور ومقطع فيديو عالي الدقة وثلاثي الأبعاد، حصلنا من خلاللها على بعض التفاصيل المواصفات الأساسية للهاتف.

مواصفات سامسونج جالكسي اس 20 لايت Galaxy S20 Lite

 سيأتي الهاتف بشاشة مسطحة، تمامًا مثل الهاتف Galaxy S20 ستكون من نوع AMOLED بثقب في منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية، وإطار معدني وفقًا للصور.

أما الظهر فمن المرجح أن يكون من البلاستيك غير اللامع، مما يعني أن بصمات الأصابع لن تكون مرئية، مع ثلاث عدسات للكاميرا مصفوفة عموديًا في مستطيل صغير.

ووفقًا لتسريبات سابقة فإن العدسة الرئيسية ستكون بدقة 12 ميجابكسل من سوني، ومن المحتمل أن تكون الثانية 12 ميجابكسل بزاوية واسعة، والثالثة 8 ميجابكسل تيليفوتو مع تقريب بصري حتى 3x.

لن يحتوي الهاتف على منفذ سماعات خارجية 3.5 ملم، الجزء السفلي يضم منفذ الشحن USB-C مع مكبر صوت وفي الجزء العلوي هناك منفذ الشريحة، وعلى اليمين أزرار الصوت والطاقة.

وبحسب التسريبات سيأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 865 وهناك نسخة أخرى بمعالج Exynos سيأتي مقاومًا للماء والغبار بمعيارية IP68 وبطارية 4500 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع.

ووفقًا للعديد من التقارير السابقة فإن سامسونج جالكسي اس 20 لايت سوف يباع بمبلغ يصل إلى 750 دولار أمريكي.

هل أعجبتك ألوان هاتف جالكسي اس 20 لايت Galaxy S20 Lite؟ اي لون أعجبك أكثر؟ أخبرنا عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى