الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 هواتف السلسلة تتعرض لمشكلة جديدة تثير استياء المستخدمين والشركة ترد

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 تتعرض لمشكلة جديدة

أبلغ العديد من مستخدمي سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24) عن مشاكل في استخدام أندرويد أوتو (Android Auto) في سياراتهم. ومع ذلك، تقول سامسونج إن الأخطاء تكمن في السيارات وليس في هواتفها الرئيسية أو تطبيق Google.

مشكلة أندرويد أوتو في سلسلة سامسونج جالكسي اس 24

لذا، فإن الحل في هذه الحالة هو انتظار تحديث البرنامج من الشركات المصنعة لهذه المركبات. وعلى ما يبدو، تؤثر المشكلة على بعض السيارات من العلامات التجارية SEAT و Skoda و Volkswagen. ويمنع المستخدمين من عرض شاشة Android Auto على وحدات المعلومات والترفيه الخاصة بهم.

ونظرًا لعدد السيارات المتأثرة، أنشأت Samsung UK صفحة دعم للاعتراف بالمشكلة وتوصلت إلى بعض الخطوات التي يمكن أن تقلل من حالات الفشل. وتقترح الشركة الكورية سامسونج أن شركات صناعة السيارات الثلاث تستعد بالفعل لإصلاح سيتم إصداره عبر تحديث البرنامج.

سامسونج جالكسي اس 24

وأبلغ بعض المستخدمين أنهم غير قادرين على استخدام Android Auto لتوصيل سامسونج جالكسي اس 24 بسيارات فولكس فاجن أو سكودا أو سيات. إذا كنت تواجه المشكلة، فجرب هذه الخطوات أدناه.

 وإذا لم تحل أي من هذه الخطوات مشكلتك ، فيرجى الاتصال بفولكس فاجن أو سكودا أو سيات. وأكد المصنعون أنهم يعملون على تحديثات البرامج للمركبات المتأثرة.

وتقترح سامسونج محاولة استخدام كبلات USB مختلفة، والتحقق مما إذا كانت وحدات المعلومات والترفيه بها أي إعدادات تمنع Android Auto من تشغيل وتحديث تطبيق Google على جهاز سامسونج جالكسي اس 24.

وفي سيارات فولكس فاجن ، تكمن المشكلة في كيفية استخدام عناوين IP عند تشغيل Android Auto. منذ Android 11، غيرت Google كيفية استخدام عنوان IP للنقاط الساخنة، وهو أمر لم تدرجه الشركة الألمانية في سياراتها.

والآن، شاركنا رأيك عن الميزة التي تفتقد إليها سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24؟

زر الذهاب إلى الأعلى