أخبار الشركاتتطبيقات وألعاب الهواتف

واتساب يطلق تحديث ممتع بمزايا جديدة في أحدث إصدار تجريبي

واتساب يطلق ميزة البحث عن الملصقات وغيرها في تحديث جديد

أعلنت واتساب عن ميزة جديدة تسهل على المستخدمين العثور على الملصقات التي يرغبون بها في محادثاتهم، وذلك بعد عامين تقريبا على إطلاق حزم الملصقات على نظامه الأساسي. وقد قدّم أحدث إصدار تجريبي من تطبيق واتساب على نظام الأندرويد لمحة حول التجربة الجديدة.

تحديث جديد وميزة جديدة في واتساب

تشمل هذه الميزة شريط بحث يسمح لك بالبحث عن الملصقات في مجموعتك الخاصة، وتضم كذلك علامات التبويب المميزة التي ستجمع الملصقات المتعلقة بشعور معين مثل الحب، والتحية ، والسعادة.

لقد تم اكتشاف هذه الميزة من قبل المتخصصين في موقع WABetaInfo ، حيث تعتبر الميزة جزء من نسخة واتساب التجريبية 2.20.198.5 على نظام الأندرويد.

التحديث يجلب زر البحث الموجود بجوار الرموز التعبيرية و GIF واختصارات الملصقات ليسمح لك بالبحث عن الملصقات المتوفرة. وبمجرد الضغط على هذا الزر ستفتح لك شاشة في تطبيق المراسلة الفورية وستعرض لك شريط بحث بالإضافة إلى إظهار جميع ملصقاتك التي تم تخزينها  في علامات التبويب المميزة .

يمكنك كتابة أي نوع من المشاعر التي تريد التعبير عنها في شرط البحث بدلا من التنقل بين علامات التبويب للعثور على الملصق المناسب لحالتك في المحادثة.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق واتساب قد قدّم ميزة البحث مؤقتا فهي تختفي بمجرد استخدامها أول مرة، مما يعني أنك لن تستطيع تجربتها بشكل دائم. ومع ذلك، تكون اتساب قد قدمت لنا لمحمة عما سيكون عليه البحث عن الملصقات في تطبيق المراسلة على نظامه الأساسي.

هل تستخدم تطبيق واتساب ؟ ما رأيك بالميزة الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !