أسوسالهواتف الذكية

اسوس زين فون ASUS Zenfone 7 الكشف عن موعد الإطلاق رسميا

اسوس زين فون ASUS Zenfone 7 قادم قريبا

أعلنت شركة اسوس ASUS رسميا عن الموعد الرسمي لإطلاق سلسلة هواتفها القادمة اسوس زين فون ASUS Zenfone 7 والذي سيكون في حدث الشركة في 26 أغسطس الحالي، حيث أكدت الشركة الموعد عبر بث مباشر على قناة اليوتيوب التايوانية التابعة للشركة.

ومع ذلك، سيقتصر الإعلان على تايوان فقط. يأتي الإعلان بعد شهر من إطلاق الشركة لهاتف روج فون 3 – ROG Phone 3 باعتباره الجيل الثالث من هواتف الألعاب الذكية حول العالم.

مواصفات اسوس زين فون ASUS Zenfone 7

تعتبر سلسلة اسوس زين فون ASUS Zenfone 7 من أقل الهواتف التي حصلت على تسريبات خلال العام 2020 حتى الآن. وعلى الرغم من اجتياز الأجهزة للعديد من الاختبارات إلا أنه لم يتم الكشف عن تفاصيل تتعلق بتصميمها ومواصفاتها.

ووفقا لتقارير سابقة، من المتوقع أن يأتي الهاتف بنفس كاميرا الهاتف السابق زين فون 6 Zenfone 6، المعروف أيضا باسم ASUS 6Z في الهند.

يُقال إنه يتميز بشاشة أكبر بحجم 6.7 إنش مقارنة بحجم 6.4 إنش في الهاتف السابق. قد يتم تشغيله بمعالج كوالكوم Snapdragon 865 بدلا من Snapdragon 865+ الموجود في هاتف روج فون 3 – ROG Phone 3.

قد يحتوي أيضًا على بطارية كبيرة سعتها 5000 مللي أمبير مع الدعم لشحن سريع بمقدار 30 واط. وسيأتي مع WiFi 6 و NFC و Bluetooth 5.0 و 512 جيجابايت للتخزين الداخلي، لكن قد يؤدي التغيير في التكوين لانخفاض في سعة التخزين أيضا.

هل استخدمت أحد هواتف اسوس من قبل؟ ما نوعه؟ شاركنا تجربتك معه..

زر الذهاب إلى الأعلى