ابلتطبيقات وألعاب الهواتف

هواتف ايفون مع لعبة فورت نايت بأسعار باهظة على eBay

اتخذت شركة آبل مؤخرًا قرارًا بحذف لعبة فورت نايت من متجرها، من ثم تبعتها جوجل وحذفت اللعبة أيضًا، لكن ماذا عن الذين يرغبون بتحميل اللعبة على هواتف ايفون ؟

وقالت شركة آبل إن الهواتف التي تم تحميل اللعبة عليها قبل قرار الحذف ستبقى اللعبة عليها، لكنهم لن يتلقوا التحديثات التي تطلقها الشركة المطورة باستمرار.

لسوء الحظ، لا يمكن تحميل فورت نايت على أي هاتف ايفون بعد قرار الإزالة، لكن هناك بعض المغامرين بدأوا في بيع أجهزتهم التي تحتوي على اللعبة على متجر eBay الإلكتروني.

ومما لا يثير الدهشة فإن أسعار هذه الهواتف باهظة جدًا، فأقلهم سعرًا يصل إلى 10 آلاف دولار، مثلما حدث قبل سنوات في بلايستيشن 4.

فمنذ عدة سنوات قامت كونامي بسحب لعبة سايلنت هيل Silent Hill PT من PS4 مما دفع البعض ممن يملكون اللعبة لبيع أجهزتهم بمبالغ ضخمة على متجر مثل eBay.

لكن قبل أن تفكر في انفاق مبلغ يتراوح من 5000 إلى 10000 دولار لشراء هاتف بسبب اللعبة، تذكر أنه بإمكانك لعب اللعبة على أجهزة أندرويد وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Mac.

وكانت شركة آبل وجوجل قد قررتا حذف لعبة فورت نايت من متاجرها بسبب استخدام الشركة المطورة للعبة طريقة جديدة للدفع لتفادي حصول المتاجر الرسمية على 30% من الإيرادات.

لو كنت محبًا للعبة.. هل تفكر بشراء هاتف بأضعاف ثمنه الأصلي من أجل لعبة ما؟ شاركونا في التعليقات..

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى