الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 35 – Galaxy A35 5G يظهر في تسريب يكشف بعض التفاصيل الهامة حول الهاتف

مواصفات سامسونج جالكسي اى 35 5G وبعض التفاصيل الأخرى حول الهاتف تظهر في التسريبات

من المتوقع أن يكون إطلاق هاتف سامسونج جالكسي اى 35 (Samsung Galaxy A35 5G) قاب قوسين أو أدنى. وتم رصد الهاتف الذكي من الفئة المتوسطة القادم للشركة في بعض الشهادات والتسريبات. الآن، حصل الهاتف على شهادة Bluetooth SIG، مما يشير إلى اقتراب إطلاقه.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 35 بحسب التسريبات

تم رصد هاتف سامسونج Galaxy A35 القادم من الشركة الكورية على منصة شهادة Bluetooth SIG. ويمكن رؤية هذا الجهاز وهو يحمل أرقام الطراز SM-A356B، وSM-A356E، وSM-A356E_DS، وSM-A356B_DS. وأكدت قاعدة البيانات عبر الإنترنت أيضًا دعم دعم تقنية البلوتوث إصدار Bluetooth 5.3. وسبق أن شوهد الجهاز على منصة BIS أيضًا، مما أكد توفر هذا الجهاز في الهند.

وبالمثل، فقد حصل سامسونج جالكسي اى 35 على شهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) التي كشفت عن بعض مواصفاته. وتم تأكيد دعم هاتف سامسونج جالكسي اى 35 5G لشبكات 5G وNFC وفتحة بطاقة SD. ويكشف طراز الشاحن رقم EP-TA800 أنه يدعم الشحن السريع السلكي بقدرة 25 واط.

وعلى منصة اختبار الأداء “GeekBench”، تمكن هاتف Galaxy A35 من تسجيل 697 نقطة في اختبار النواة الواحدة و2332 نقطة في اختبار النواة المتعددة. ولقد حققت هذه النتيجة مع Exynos 1380 SoC مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام.

علاوة على ذلك، سيتم تشغيل الهاتف على واجهة One UI المخصصة لنظام التشغيل Android 14. من المتوقع أن تحتوي الواجهة الأمامية على شاشة AMOLED مقاس 6.6 إنش توفر دقة Full HD + وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل ومعدل تحديث 120 هرتز.

وفي الوقت نفسه، قد تحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل. ومع أحدث رؤية على Bluetooth SIG، ربما تستعد شركة سامسونج لإصدار هاتف سامسونج جالكسي اى 35 في الربع الأول. ومع ذلك، لا تزال هذه مجرد تكهنات في هذه المرحلة.

شاركنا رأيك في التعليقات حول أهم ميزة في هواتف سامسونج من الفئة A؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى