الهواتف الذكية

الهاتف ريلمي 12 برو بلس – Realme 12 Pro Plus يلوح في الآفق مع مواصفات مذهلة…تعرف عليها!

المواصفات الرئيسية للهاتف ريلمي 12 برو بلس - Realme 12 Pro Plus تشق طريقها إلى الويب بفضل تسريب جديد

تستعد شركة ريلمي – Realme لإطلاق سلسلة هواتفها الذكية ريلمي 12 – Realme 12 Series يوم الإثنين المقبل. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا اليوم على تسريب جديد يكشف لنا عن تفاصيل إضافية حول العضو الأبرز في هذه السلسلة، وهو الهاتف ريلمي 12 برو بلس – Realme 12 Pro Plus بفضل صورة مسربة للعلبة الخاصة بها.

المواصفات التقنية الرئيسية للهاتف ريلمي 12 برو بلس – Realme 12 Pro Plus

سيحتوي الهاتف Realme 12 Pro Plus على شاشة AMOLED منحنية تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وهي الشاشة التي من المحتمل أن تتميز بحجم 6.7 إنش وبدقة +Full HD. ووفقًا للتسريبات السابقة، فقد حصلنا أيضًا على تأكيد بأن الهاتف سيحتوي على المعالج Snapdragon 7s Gen 2، وما يصل إلى 12GB من الذاكرة العشوائية، فضلاً عن 512GB من الذاكرة التخزينية.

ريلمي 12 برو بلس - Realme 12 Pro Plus

أما بالنسبة للكاميرات، فسوف يحصل الهاتف Realme 12 Pro Plus على المستشعر Sony IMX890 الذي يمتاز بدقة 50 ميجابكسل في الكاميرا الرئيسية، كما أنه تأكد أيضًا قدومه مع كاميرا بيروسكوبية تضم المستشعر OmniVision OV64B الذي يمتاز بدقة 64 ميغابكسل وتوفر تقريبًا رقميًا يصل إلى x100. وبالعودة إلى مستشعر الكاميرا الرئيسية، فهو نفسه المستشعر المستخدم في الكاميرات الرئيسية للعديد من الهواتف الذكية الرائدة السابقة مثل OnePlus 11 وRealme GT3.

ما رأيكم في هذه المواصفات التقنية؟ هل تعتقدون أنها ستخول للهاتف ريلمي 12 برو بلس – Realme 12 Pro Plus بسط السيطرة على سوق الهواتف المتوسطة؟ شاركونا أرائكم في قسم التعليقات أدناه.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى