الهواتف الذكيةفيفو

فيفو إس 1 برايم vivo S1 Prime قادم بمواصفات قريبة من X50 Lite

فيفو إس 1 برايم vivo S1 Prime .. المواصفات والسعر

أعلنت شركة فيفو رسميا عن هاتف ذكي جديد أطلقت عليه اسم فيفو إس 1 برايم vivo S1 Prime الذي سيأتي بشريحة معالج Snapdragon 665 و وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزينية تصل إلى 128 جيجا بايت، كما يدعم هذا الإصدار نظام تشغيل أندرويد Android 9 Pie، وواجهة Funtouch OS 9.2.

مواصفات الهاتف

يشمل تصميم الهاتف فيفو إس 1 برايم vivo S1 Prime على شاشة AMOLED بقياس 6.38 إنش وجودة عرض FullHD  بلس.

يتضمن أيضا ميزة إستشعار البصمة المدمجة في الشاشة، وثقب في أعلى الشاشة لكاميرا السيلفي الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.

في الجهة الخلفية من الهاتف، يحتوي هاتف S1 Prime على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل موجودة داخل الوحدة ذات الشكل الماسي، بالإضافة إلى وحدات استشعار فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل بزوايا عرض واسعة ، وأخرى بعدسات macro بدقة 2 ميجابكسل ، ومستشعر لدعم عمق التصوير بدقة 2 ميجابكسل.

لقد تم تزويد هذا الإصدار ببطارية بقدرة 4500 مللي أمبير يمكن شحنها من خلال منفذ USB-C بشاحن قدرته قدرة 18 واط.

قد تبدو جميع هذه المواصفات مألوفة بالنسبة لك، فقد أطلقت الشركة قبل بضعة أشهر هاتف X50 Lite بنفس المواصفات تقريبا عدا أنه يعمل بنظام تشغيل Android 10 ويأتي مع تقنية NFC.

سهر الهاتف

من المقرر أن يتم طرح الهاتف في السوق باللونين الأزرق والأسود بسعر 285 دولارًا أمريكيًا / 240 يورو، وهو متاح للشراء في ميانمار.

فيفو Vivo Y1s

تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد كشفت مؤخرا عن هاتفها الجديد فيفو Vivo Y1s الذي يأتي أيضا بشاشة Halo FullView LCD مقاس 6.22 بوصة وبدقة HD + 720 × 1520 بكسل.

معالج الهاتف المنتظر من نوع ميدياتك هيليو P35، مع ذاكرة عشوائية تصل الى 2 جيجا رام. وتبلغ سعة الذاكرة الداخلية للموبايل 32 جيجابايت، ويحتوي على فتحة بطاقة microSD للتخزين الإضافي.

يعمل بنظام التشغيل FunTouch OS 10.5 المستند إلى نظام التشغيل Android 10.

تأتى الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل، مع فتحة عدسة f / 1.8، وفي الخلف يوجد كاميرا واحدة بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 2.2 وفلاش LED.

هل استخدمت هواتف فيفو من قبل؟ ما رأيك فيها؟

زر الذهاب إلى الأعلى