الهواتف الذكية

شركة شاومي تسجل براءة اختراع لهاتف بسماعات لاسلكية مدمجة

تواصل شركة شاومي الصينية إبهارنا ببراءات الاختراع التي تحصل عليها، فبعد أن رأينا التصميم التخيلي للهاتف مي مكس الفا برو، ظهرت تسريبات لتسجيل براءة اختراع جديدة.

ووفقًا لموقع Letsgodigital المختص ببراءات الاختراع، فقد سجلت Xiaomi براءة اختراع جديدة لهاتف مع سماعات لاسلكية مدمجة في الأعلى.

ومن الصور التخيلية للهاتف المذكور فهناك في الأعلى منفذين كل واحد منهما سيضم بداخله سماعة لاسلكية، أثناء وجودها في المنفذ سيتم شحنها.

ومن هذا نستنتج أن الشركة الصينية تعمل على حل يقضي على استخدام علبة الشحن للسماعات اللاسلكية، ويبدو أن الحل الذي تعرضه مريحًا من الناحية النظرية.

أحد المميزات التي ستتمتع بها هذه السماعة هي ميزة الدوران للبراعم، بحيث يكون شكلها متناسقًا عند وضع السماعة بداخل الهاتف، الصورة المتحركة في الأسفل توضح المقصود.

Smartphone

بالتأكيد ستدعم السماعات ميزة إلغاء الضوضاء الذي أصبح شائعًا في الفترة الماضية ويظهر حتى في السماعات رخيصة الثمن.

الغريب في الأمر أن الشركات أصبحت مؤخرًا تستغني عن منفذ السماعات الخارجية 3.5 ملم لضمان قوة الهواتف ومقاومتها للماء، لكن بهذا الاختراع هناك منفذين.

ومن الصور المنشورة يبدو أن الهاتف سيدعم كاميرا أمامية أسفل الشاشة، وربما يتم انتاج وإطلاق هذا الهاتف في 2021.

ومن الجدير بالذكر أن شاومي باتت من أقوى الشركات المنافسة في سوق الهواتف الذكية الرائدة مثل شاومي مي 10 والهواتف المتوسطة والاقتصادية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×
إغلاق