أخبار الشركاتإكسسوارات وملحقاتتقنيات أخرىهواوي

هواوي تكشف عن الراوتر HUAWEI WiFi Q2 Pro

أطلقت شركة هواوي الجيل الجديد من الراوتر HUAWEI WiFi Q2 Pro المصمم لإنشاء شبكة واي فاي منزلي مُبتكرة وبتقنيات متقدمة.

ولتوفير نقلًا سريعًا للبيانات وتعزيز سرعة الاتصال اللاسلكي، تم تزويد الجهاز الجديد برقاقة الموديم ’جيجاهوم 5630‘ من شركة هواوي، وتمتاز بتقنية ’بي إل سي توربو‘ المبتكرة.

وليحقق سرعة أعلى في نقل البيانات ومعدلات أدنى للتأخيرات الزمنية، يعمل الراوتر على تحسين مستوى عدم التداخل في شبكات بي إل سي اللاسلكية.

وليدعم بذلك نشر التقنيات الحديثة للشبكات اللاسلكية على نطاق واسع، ومنها الاتصال بالنطاق العريض بسرعة 200 ميجابت في الثانية عبر ألياف ضوئية أسرع.

ولكونه ينتمي إلى الجيل الثالث من راوترات هواوي، يقدم الراوتر HUAWEI WiFi Q2 Pro عدداً من الحلول الناجحة، عبر تقليل مشكلات التداخل في إشارة الشبكة.

يعتمد على رقاقة مودم ’جيجابت بي إل سي‘ من هواوي وتقنية ’بي إل سي توربو‘ ليخفض من مستوى ضوضاء الإشارة إلى أدنى حد ويحسن جودة الاتصالات بين الراوترات الأساسية والفرعية.

HUAWEI WiFi Q2 Pro
HUAWEI WiFi Q2 Pro

هذا، وقد صمم الراوتر الجديد ليتم تركيبه في المساحات التي يعاني فيها المستخدم من ضعف إشارة الشبكة اللاسلكية في المنزل، ليوفر تغطية كاملة وقوية لجميع غرف المنزل حتى إن كان المنزل واسعًا متعدد الطوابق.

ويضاف إلى هذا أن راوتر هواوي العصري يجمع بين مختلف المزايا التي تمنح مستخدميه تجربة اتصال لاسلكي ذكية تصل إلى كل زاوية وحجرة في المنزل.

يتمتع بمزايا الاختيار التلقائي لأحد نطاقي الاتصال، وإمكانية التجوال السلسة، والقدرة على اختيار قناة الاتصال الأمثل بصورة تلقائية.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى