أخبار الشركاتأنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

هواوي تستعد لإطلاق أول هاتف بنظام هارموني او اس

كشف بعض المصادر التقنية في الصين، أن نظام تشغيل هواوي هارموني او اس – Harmony OS ينمو بشكل سريع وقد يتوفر على بعض الهواتف الخاصة بالشركة قريبًا.

ووفقًا للعديد من المصادر، فإن هووي تتعمد تأخير إطلاق هذا النظام للهواتف الذكية وذلك بسبب قلة التطبيقات في متجر الشركة الخاص، وهو ما قد ينذر بفشل النظام.

ولا تريد هواوي أن تقع في نفس الخطأ الذي وقعت فيه مايكروسوفت عندما أطلقت نظام Windows Phone بعدد قليل من التطبيقات مما أدى إلى فشل النظام في النهاية.

وكشف الرئيس التنفيذي لأعمال المستهلكين في هواوي مؤخرًا أن منتجات الشركة مثل الساعات الذكية ستأتي هذا العام بنظام تشغيل الشركة هارموني او اس .

وأشار إلى أن جميع منتجات هواوي في المستقبل بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية وحتى الهواتف الذكية قد تستخدم Harmony OS.

وتتوقع هواوي أن نظامها البيئي HMS سوق يكون النظام الأكثر شعبية في العالم في المستقبل، متفوقًا على خدمات جوجل وأنظمة اندرويد واي او اس.

وتسعى هواوي جاهدة في الوقت الحالي إلى تطوير متجرها الخاص AppGallery وهو ثالث أكبر متجر تطبيقات في العالم بعد App Store و Play Store.

لو كنت تملك هاتف من شركة هواوي وحولت الشركة هواتفها إلى نظام هارموني.. هل ستستخدم النظام الجديد أم ستشتري هاتفًا يعمل بنظام اندرويد؟ شاركونا في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى