الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي سي 55 – Galaxy C55 سيأتي بأهم ميزة كانت تقتصر على الهواتف الرائدة للشركة فقط

كشف مواصفات سامسونج جالكسي سي 55/ سامسونج جالكسي واي 55

في الأسبوع الماضي، وصل هاتف ذكي غامض من سامسونج يحمل رقم الموديل SM-C5560 إلى TENAA. كشفت القائمة عن المواصفات الرئيسية للهاتف.

كشف مواصفات سامسونج جالكسي سي 55/ سامسونج جالكسي واي 55

بالأمس، حصل الهاتف على شهادة 3C للكشف عن سرعة الشحن الخاصة به. وفي الوقت نفسه، تمت إضافة صورها الحية إلى قائمة TENAA.

والآن، تم رصد الجهاز على الموقع الإلكتروني لشركة WiFi Alliance أيضًا. وللأسف الشديد، لم تذكر أي من هذه القوائم الثلاثة للمنتج اسم الجهاز. وفي وقت سابق قيل أنه يسمى باسم سامسونج جالكسي واي 55 (Galaxy Y55). الآن، يُطلق على الهاتف اسم سامسونج جالكسي سي 55 (Galaxy C55) استنادًا إلى الحرف الأول من رقم الطراز الخاص به.

سامسونج جالكسي سي 55
سامسونج جالكسي سي 55

ولكن ما نحن متأكدون منه هو أنه على الأرجح هاتف ذكي حصري للصين. لمعرفة الاسم الدقيق، قد يتعين علينا انتظار المزيد من التسريبات والإعلانات التشويقية الرسمية.

وفقًا للمعلومات حتى الآن، فإن هاتف سامسونج جالكسي سي 55 / سامسونج جالكسي واي 55 المزعوم سيحتوي على شاشة OLED مقاس 6.67 إنش بدقة 2400 × 1080 بكسل (FHD+). وسيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح غير معروفة تتميز بوحدة معالجة مركزية بسرعة 2 جيجا هرتز وتوفر خيارات اتصال 5G بالإضافة إلى WiFi 6

صورة يقال أنها لهاتف سامسونج جالكسي سي 55

سيتم إقران معالج هذا الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 8 جيجابايت / 12 جيجابايت وتخزين 128 جيجابايت / 256 جيجابايت. ومن المثير للاهتمام أن الجهاز سيصل بفتحة بطاقة MicroSD.

علاوة على ذلك، سيحتوي الهاتف على نظام كاميرا ثلاثي في الخلف يشتمل على مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل، والمستشعر الثاني بدقة 8 ميجابكسل، والمستشعر الثالث بدقة 2 ميجابكسل. في المقدمة، ستحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل.

سامسونج جالكسي سي 55
صورة يقال أنها لهاتف سامسونج جالكسي سي 55

سيتم تشغيل الهاتف الذكي بنظام Android 14 وسيكون مدعومًا ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة. وأخيرًا وليس آخرًا، سيدعم الشحن السلكي بقدرة 45 واط.

برأيك، هل تصدق التسريبات ويأتي هاتف سامسونج جالكسي سي 55 / سامسونج جالكسي واي 55 بهذه القدرة من الشحن السريع؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى