الهواتف الذكية

الجالكسي واي 55 – Galaxy Y55 قادم قريبًا وسيكون أول عضو في سلسلة هواتف جديدة قادمة من سامسونج

سامسونج عازمة على إستعداد حصتها السوقية المفقودة في الصين مع تشكيلة Galaxy Y Series

ظهر هاتف ذكي مجهول من سامسونج يحمل الإسم الرمزي SM-C5560 في منصة هيئة الإتصالات الصينية المعروفة إختصارًا بإسم TENAA. وبينما تكشف الشهادة الممنوحة لهذا الهاتف من قبل الهيئة الصينية عن المواصفات الرئيسية للهاتف، فإن الصور الخاصة به غير متوفرة حاليًا. ومن المتوقع أن يحمل هذا الهاتف إسم الجالكسي واي 55 -Galaxy Y55 عندما يتم إطلاقه في السوق الصيني، وفيما يلي نظرة على التفاصيل التي كشفت عنها الشهادة الممنوحة للجهاز من قبل هيئة TENAA.

المواصفات التي من المتوقع أن يصل بها الهاتف Galaxy Y55

سيتم تزويد الهاتف الجالكسي واي 55 – Galaxy Y55 بشاشة OLED بحجم 6.67 إنش وبدقة +FullHD. وحتى الآن، لا يزال من غير المؤكد ما إذا كانت هذه الشاشة ستدعم معدل تحديث مرتفع أم لا. ونظرًا إلى أنه جهاز تم الكشف عنه حديثًا، فمن المتوقع أن يأتي بشكل مسبق مع نظام Android 14 ومع واجهة Samsung One UI الأحدث من سامسونج.

سيتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج لا يزال مجهول الهوية يمتاز بتردد 2 جيجا هرتز، وسيضم كذلك ذاكرة عشوائية بحجم 8GB أو 12GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 256GB قابلة للزيادة عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وتشير المعلومات المدرجة في قاعدة بيانات TENAA كذلك أن هذا الهاتف سيضم بطارية بسعة 4855 مللي أمبير، ولكن من المرجح أن تكون القيمة النموذجية لبطارية هذا الهاتف هي 5000 مللي أمبير. وفيما يخص التفاصيل المتعلقة بسرعة الشحن التي سيدعمها الهاتف، فهي لا تزال مجهولة وستبقى كذلك على الأرجح إلى أن يتم الإعلان رسميًا عن الهاتف.

وفيما يتعلق بمواصفات الكاميرات، فسوف يحتوي الهاتف الجالكسي واي 55 – Galaxy Y55 على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل، في حين ستشمل منظومة التصوير في الخلف ثلاث كاميرات من بينها الكاميرا الرئيسية التي ستمتاز بدقة 50 ميغابكسل، والكاميرا الواسعة الزاوية التي ستمتاز بدقة 8 ميغابكسل، فضلاً عن الكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق التي ستمتاز بدقة 2 ميغابكسل.

أما بالنسبة لبقية المعلومات المدرجة في الشهادة الممنوحة للهاتف، فهي تقول أن الجالكسي واي 55 – Galaxy Y55 سيمتاز بأبعاد تبلغ 210.94 × 124.74 × 8 ملمتر، وسيزن حوالي 322 جرامًا. تجدر الإشارة إلى أنه قد يكون هناك خطأ في تفاصيل الطول والعرض والوزن المذكورة في الشهادة.

نظرًا إلى أنه حصل على شهادة مهمة مثل هذه، فنحن نتوقع أن يتم إطلاق الهاتف الجالكسي واي 55 – Galaxy Y55 في وقت لاحق من هذا الشهر في الصين.

هل تتوقعون لسلسلة هواتف Galaxy Y Series الجديدة النجاح في الصين؟ شاركونا أرائكم في حيز التعليقات أدناه

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى