سوني

بلايستيشن 5 سليم – PlayStation 5 Slim شركة سوني تفاجىء الجميع بإطلاق الجهاز بـ 3 ألوان جديدة خرافية

بلايستيشن 5 سليم بثلاثة ألوان جديدة

يحتوي بلايستيشن 5 سليم (PlayStation 5 Slim) على ثلاثة ألوان جديدة تتمثل في الأحمر والأزرق والفضي. وتظهر هذه النسخة الأقل نحافة من وحدة تحكم سوني لأول مرة بألوان أكثر لفتا للنظر، وبالطبع تمثل تغييرًا جذريًا من حيث التصميم.

ربما كان المستخدمون ينتظرون الإعلان عن PlayStation 5 Pro، لكن سوني قررت أنه من الأفضل تقديم المزيد من الألوان المتنوعة.

والتغيير من الخارج لا يغير أي نوع من الميزات الداخلية. الاختلاف الوحيد هو أن PlayStation 5 Slim يشغل مساحة أقل بنسبة 30٪، مما يجعله مناسبًا لغرف المعيشة حيث تكون خزانة التلفزيون صغيرة.

بلايستيشن 5 سليم بثلاثة ألوان جديدة

بلايستيشن 5 سليم
بلايستيشن 5 سليم

نظرا لكونه أرق تمامًا من PS5 فقط، فإن ميزاته متشابهة، وفي الواقع، يتميز بمحرك أقراص صلبة SSD بسعة 1 تيرابايت بجوار محرك أقراص Blu-Ray القابل للإزالة. وتصل الألوان الجديدة للحفاظ على الشركة مع النموذج المتاح اعتبارًا من نوفمبر 2023.

تشير سوني نفسها إلى أن التغييرات التي تم إجراؤها هي مجرد جمالية، في الواقع، يتم تطبيق هذه الألوان الجديدة أيضًا على وحدات التحكم في وحدة التحكم. وستبدو هذه الآن باللون الأزرق والأحمر والفضي. في فيديو الإعلان عن هذه الألوان الجديدة، يمكنك أن ترى بالتفصيل الزخارف التي ألهمت هذه الظلال.

وتبدو وحدة التحكم جديدة تمامًا مع إضافة هذه الألوان الثلاثة إلى كتالوج تصميم PlayStation 5. بالإضافة إلى ذلك، يشير ذلك إلى وجود العديد من الألوان التي يمكن إطلاقها خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ولم يتم استكشاف قسم التخصيص في PlayStation 5 إلى حد كبير، والآن يبدو أن سوني تريد تغيير هذا والخطوة الأولى التي اتخذتها هي هذه الألوان الثلاثة الجديدة التي تندمج في PlayStation 5 Slim بطريقة طبيعية تجعلها مخيفة.

ولا يعرف توفر وحدة التحكم هذه بالتصميم الجديد، ولكن من المتوقع أن تقدم سوني المزيد من التفاصيل حول هذا الشهر طوال هذا الشهر. في غضون ذلك، من المثير للاهتمام أن نرى كيف أن وحدات التحكم الحديثة هي أيضًا عناصر جمالية للمنازل.

والآن، ما هو أكثر لون نال إعجابكم؟

زر الذهاب إلى الأعلى