الهواتف الذكيةشاومي

أقوى الهواتف الذكية في العالم: شاومي تمتلك 3 هواتف ضمن قائمة أقوى 10 هواتف ولن تصدق ما هي!

قائمة أقوى الهواتف الذكية في العالم

لمدة شهر آخر، قامت AnTuTu مرة أخرى بتحديث ترتيبها الغريب مع أقوى الهواتف الذكية في العالم. هذه المرة توجت شاومي في القائمة من خلال وضع ثلاثة من هواتفها الذكية بين أقوى عشرة هواتف ذكية، على الرغم من أنك ربما لم تكن لتتخيل أبدًا ما هي حقًا.

قائمة أقوى الهواتف الذكية في العالم

يتصدر الترتيب iQOO 12. هذا هو الوحيد الذي يتم بيعه رسميًا حاليًا في السوق الدولية جنبا إلى جنب مع معالج Snapdragon 8 Gen 3 ، مما يدل على إمكاناته الكبيرة بإجمالي 2,086,638 نقطة على AnTuTu.

أقوى الهواتف الذكية في العالم
أقوى الهواتف الذكية في العالم

في المرتبة الثانية نجد Xiaomi 13 الذي، على الرغم من أنه يحتوي على Snapdragon 8 Gen 2 وهو البديل الخاص به مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام، إلا أنه تمكن من الحصول على أداء رائع ينتج عنه إجمالي 1,559,604 نقطة.

في المركزين الثالث والرابع نجد Samsung Galaxy S23 Ultra و Samsung Galaxy S23 + على التوالي، في كلتا الحالتين مع معالج Snapdragon 8 Gen 2 OC، أي تم تعديله لتقديم تردد ساعة أعلى، على الرغم من عدم إعطاء نتائج ملحوظة في حد ذاتها.

في المركز الخامس نجد النوبة Z50 أيضًا مع معالج 8 Gen 2. في المركز السادس، تكرر سامسونج مرة أخرى، في هذه الحالة مع Samsung Galaxy S23 بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 OC و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام ما مجموعه 1,518,165 نقطة.

والمثير للدهشة أن Xiaomi 13T Pro تمكن من اقتحام أفضل 10 من AnTuTu بفضل معالج MediaTek Dimensity 9200+ و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام. وتمكنت من الحصول على إجمالي 1,507,811 نقطة ويتبعه، في المركز الثامن، OnePlus 11 مع معالج Snapdragon 8 Gen 2.

في المركز قبل الأخير، نجد HONOR Magic 5 بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 لإفساح المجال لأكبر مفاجأة في الترتيب. وتمكن POCO F5 Pro من شق طريقه هذا الشهر ليصبح أحد أقوى الهواتف الذكية في العالم على الرغم من وجود معالج Snapdragon 8+ Gen 1.

برأيك، ما هو الهاتف الذي يستحق أن يكون بين أقوى الهواتف الذكية في العالم؟

زر الذهاب إلى الأعلى