الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra الكشف عن 3 ألوان مذهلة حصرية للهاتف مع تفاصيل أخرى سارة للغاية

الكشف عن 3 ألوان مذهلة حصرية لهاتف جالكسي اس 24 الترا

ينتظر عشاق سامسونج بفارغ الصبر إصدار سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24)، والتي من المقرر أن تصل إلى الرفوف في أقل من أسبوعين بقليل.

الكشف عن 3 ألوان مذهلة حصرية لهاتف جالكسي اس 24 الترا

في حين أن العروض الرسمية قد قدمت بالفعل لمحة عن التصميم الأنيق لهذه الأجهزة، فنحن هنا لمشاركة نظرة خاطفة حصرية على خيارات الألوان الفريدة لجهاز سامسونج جالكسي اس 24 الترا (Samsung Galaxy S24 Ultra)، والتي من المقرر أن تكون متاحة حصريًا في متجر سامسونج عبر الإنترنت.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا

وسيتم تزويد هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا بثلاثة ألوان حصرية، تتميز جميعها بظلال فاتحة تضيف لمسة من الرقي إلى الجهاز الرائد المثير للإعجاب بالفعل. وتشتمل الألوان على اللون الأزرق الهادئ والأخضر المنعش والبرتقالي النابض بالحياة. وكل لون يجلب شخصيته المميزة إلى المقدمة.

وعند الفحص الدقيق، تم الكشف عن أن الطرازين الأزرق والأخضر يتميزان بإطارات متوسطة سوداء أنيقة، مما يعزز المظهر الجمالي العام.

ومن ناحية أخرى، يتخذ الإصدار البرتقالي نهجًا مختلفًا مع إطار متوسط فضي، مما يوفر للمستخدمين خيارًا يلبي التفضيلات المتنوعة.

لا تُظهر هذه الألوان الحصرية لهاتف Galaxy S24 Ultra التزام سامسونج بتزويد المستخدمين بمجموعة متنوعة من الخيارات الأنيقة فحسب، بل تسلط الضوء أيضًا على اهتمام العلامة التجارية بالتفاصيل في تصميم جهاز يبرز في كل من التصميم والوظيفة.

ما هو أكثر لون نال إعجابكم؟

Source

زر الذهاب إلى الأعلى