الهواتف الذكيةريلمي

شعار ريلمي الجديد: شركة ريلمي تعلن عن شعارها الجديد Let’s Make it real

شعار ريلمي الجديد Let’s Make it real

كشف المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ريلمى “سكاي لي” بأن الشركة ستقوم بتغيير الشعار الخاص بها في عام 2024، وقال بأن الشعار الجديد سيعكس استراتيجية الشركة وموقعها في السوق بين الشركات الأخرى.

وقال، سكاي لي بأن ريلمي ستقوم بوضع أساس لتطوير الاستراتيجية في المستقبل القريب من خلال تحويل كل تركيزها على الفرص فقط إلى التركيز بشكل أكبر على العلامة التجارية، بهدف أن تكون علامة تجارية تلقى صدى لدى المستخدمين الشباب.

وجاء في الرسالة أن شركة ريلمي موجودة في السوق منذ أكثر من خمس سنوات، ولن تغير اتجاهها. سينتقل التحول الاستراتيجي من شركة عصرية إلى شركة أكثر شمولاً وتوسعًا ذات استثمار ونمو طويل الأجل.

وأضاف سكاي لي أيضًا أنه سيتم تحسين شعار ريلمي مهما كان معنى ذلك. حاليًا، هو نفسه كما كان في عام 2019، ولا نعرف ما إذا كان الجهاز التنفيذي يعني استخدامًا أكثر انسيابية أو تغييرًا طفيفًا في الخط أو الحجم.

ريلمي

وكان طول الرسالة الكاملة أكثر من 1700 كلمة، وكانت مليئة بالكثير من اللغة التسويقية دون الكثير من المضمون، وفي مرحلة ما بدأنا نتساءل عما إذا كنا نقرأ نصًا تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي. ويمكن العثور عليها كاملة في الرابط.

هل سبق لك تجربة هواتف ريلمي؟

زر الذهاب إلى الأعلى