الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث أندرويد 14 يجلب ميزة هامة للغاية إلى هواتف سامسونج

تؤكد سامسونج أن هواتف Galaxy ستتمتع مرة أخرى بهذه الميزة الهامة للغاية

أكدت شركة سامسونج عودة الحماية ضد تأثير الاحتراق، وهي ظاهرة تتأثر فيها شاشات OLED بعلامة دائمة، في One UI 6.1 استنادًا إلى Android 14. وتمت مشاركة هذه المعلومات من قبل الشركة المصنعة استجابة لأحد العملاء الذين أبلغوا عن المشكلة على سامسونج جالكسي اس 23، الهاتف الذكي المتطور للعلامة التجارية.

تؤكد سامسونج أن هواتف Galaxy ستتمتع مرة أخرى بهذه الميزة الهامة للغاية

وقال المشرف الرسمي للشركة أن الفريق يعمل على إصلاح الخلل، مشيرًا إلى أن الإصلاح يجب أن يصل بحلول نهاية هذا الشهر عبر تحديث البرنامج. ولم يلتزم الممثل بتأكيد تاريخ الإطلاق والمناطق التي ستستفيد من التحسن في واجهة العملاق الكوري الجنوبي.

ويثير رد المتحدث الرسمي احتمال تأخير الإصدار لأسباب مختلفة، وقد يختلف الإصدار اعتمادًا على بلد إقامة المستخدم. ويجب أن يمنع هذا التحديث الأجهزة المزودة بشاشة OLED من المعاناة من تأثير “عرض الأشباح” للمحتوى المعروض باستمرار على الشاشة.

سامسونج

وتم تقديم أول شكوى من الحرق في هاتف عائلة سامسونج جالكسي اس 23 في نوفمبر 2023، ومنذ ذلك الحين، ظهرت حالات جديدة مع تقارير مماثلة. وعلى ما يبدو د، بدأ العيب بعد أن أصدرت One UI 6 لكل شخص لديه Android 14، مع تعطيل الأداة عن طريق الخطأ التي منعت الاحتراق.

ولتجنب اللطخات على الشاشة، يتحرك النظام بشكل غير محسوس تقريبًا بعض العناصر المرئية المعروضة بشكل متكرر، مثل Wi-Fi وشبكة الهاتف المحمول وأيقونات الوقت، على سبيل المثال. وهذه مشكلة لا تؤثر فقط على هواتف سامسونج، ولكن أيضا على العلامات التجارية والإلكترونيات الأخرى مثل الشاشات وأجهزة التلفزيون الذكية.

من المتوقع أن تجلب سامسونج الإصلاح مع One UI 6.1 ، استنادا أيضًا إلى Android 14، والذي يمكن أن تعلن عنه الشركة في 17 يناير خلال حدث Galaxy Unpack.

هل حصلت على تحديث أندرويد 14؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى