الهواتف الذكيةسامسونج

مميزات سامسونج اس 24: الكشف عن ميزتين هامتين في سلسلة هواتف Galaxy S24

تسريب أبرز مميزات Galaxy S24

ستطلق الشركة الكورية سامسونج سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24) في 17 يناير، ومن المتوقع أن تحصل الهواتف الثلاثة في السلسلة على العديد من الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

وقد تسربت بعض هذه الميزات خلال الأسابيع القليلة الماضية، ولكن هناك المزيد من الميزات التي لم يتم الكشف عنها بعد. الآن، تسربت بعض الميزات الأخرى التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

كشف أبرز مميزات Galaxy S24 في أحدث تسريب

سامسونج جالكسي اس 24

وفقًا لـ أحمد قويدر، ستحصل سلسلة Galaxy S24 على ميزات مساعدة التصفح AI وميزات إنشاء الفيديو بالحركة البطيئة المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

وسيجلب تحديث واجهة سامسونج One UI 6.1 ثلاث ميزات إلى مجموعة Browsing Assist AI، بما في ذلك القدرة على تسليط الضوء على الأشياء المهمة على صفحة الويب، والقدرة على ترجمة اللغة، والقدرة على إنشاء ملخص لصفحة ويب أو مقال.

سامسونج جالكسي اس 24

ويمكن أن تساعد هذه الميزات في تحسين إنتاجيتك وتقصير الوقت المستغرق لإكمال أي مهمة يومية، مثل قراءة المقالات وفهمها.

ويدعي التقرير أيضًا أن تطبيق المعرض المدمج في تحديث واجهة سامسونج One UI 6.1 سيكون قادرًا على ضغط أي فيديو يتم تشغيله. ويمكنك أيضًا تحديد أي جزء من الفيديو وإنشاء نسخة بطيئة الحركة منه دون الحاجة إلى تطبيق منفصل.

ومع ذلك، يبقى أن نرى مدى جودة عمل هذه الميزة، وسنعرف المزيد عنها خلال حدث Galaxy Unpacked 2023. وسيتم ظهور المزيد من الميزات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لأول مرة مع سلسلة هواتف سامسونج Galaxy S24 وتحديث واجهة One UI 6.1.

وتتضمن بعض هذه الميزات تلخيص الملاحظات في Samsung Notes، وترجمة اللغة في الوقت الفعلي أثناء المكالمات، ومولد الخلفية، والتأثيرات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي لخلفية شاشة القفل. وقد تسمح لك الهواتف أيضًا بمسح الأشياء من الصور ومقاطع الفيديو.

والآن، ما هي أكثر ميزة نالت إعجابك؟

زر الذهاب إلى الأعلى