الهواتف الذكيةسامسونج

مميزات سامسونج جالكسي اس 24: قائمة بأهم 5 مميزات للذكاء الاصطناعي في Galaxy S24 Ultra و S24 Plus و S24

كل مميزات سامسونج جالكسي اس 24 المتعلقة بالذكاء الاصطناعي

أصبحت هواتف سامسونج جالكسي اس 24 (Samsung Galaxy S24) التي طال انتظارها، أقرب من أي وقت مضى. وعلى خطى الطرازات السابقة، ستحتوي هذه الهواتف على الإصدار العادي وإصدار Plus وإصدار Ultra، ولكن سيكون لها أيضًا اختلافات مهمة عن الجيل السابق أبرزها الذكاء الاصطناعي.

وعلى الرغم من حقيقة أن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 كان أكثر الهواتف تميزًا، إلا أن الذكاء الاصطناعي سيكون له عامل مميز في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 التي سيتم الإعلان عنه قريبًا.

مميزات سامسونج جالكسي اس 24
مميزات سامسونج جالكسي اس 24

وبعد تسرب يأتي من المتاجر الرقمية، تم اكتشاف أوصاف وظائف الذكاء الاصطناعي في كل من Samsung Galaxy S24 Ultra و Samsung Galaxy S24 Plus و Samsung Galaxy S24.

ومن بين التفاصيل الأخرى مثل تلك التي يمكن رؤيتها أدناه، سيكون لتحرير الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدية خدمة كاملة من خلال الشبكة. بالإضافة إلى ذلك، تضيف الجوانب الأخرى مثل الترجمة الحية قيمة إضافية إلى الوظائف الذكاء الاصطناعي التي سيقدمها هذا الجيل من سامسونج.

أهم مميزات سامسونج جالكسي اس 24

مميزات سامسونج جالكسي اس 24
مميزات سامسونج جالكسي اس 24

فيما يتعلق بالمعلومات المسربة لهاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا، فهذه هي الطريقة التي يصفون بها ميزاته الذكاء الاصطناعي والأقسام الرئيسية الأخرى:

الترجمة الحية: تحدث اللغات الأجنبية على الفور من تطبيق هاتف سامسونج، مع الترجمة الحية.
تكبير الصورة الليلية: أضيء لياليك بالتصوير الليلي على هاتف Galaxy S24 Ultra. وتريد أن ترى أبعد من ذلك؟ قم بالتكبير من مسافة بعيدة، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.
التحرير الذكاء الاصطناعي التوليدي: نقل الكائنات أو حذفها. واملأ الفجوات بالتحرير التوليدي. ويتطلب هذا حساب سامسونج واتصال بالإنترنت.
دقة عالية: شارك كل تفاصيل لحظاتك اليومية مع ألوان طبيعية وحقيقية مع كاميرا رائدة في الصناعة بدقة 200 ميجابكسل.
عرض الشاشة: ارتق بالبث والألعاب إلى أقصى الحدود مع هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا. سواء كنت تشاهد المحتوى أو تفوز بالألعاب أو حتى تكتب، ستمنحك الشاشة الأكثر سطوعا وتملقا مساحة أكبر لما تحب.

ما هي أكثر ميزة نالت إعجابكم؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى