الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

أهم 7 ميزات وصلت مع تحديث واتساب الجديد؟ بينهم ميزة ستدهشك

أبرز 7 ميزات في تحديث واتساب الجديد

يقترب عام 2023 من نهايته، ولن يكون واتساب أبدًا كما كان من قبل. للأفضل. تلقى تطبيق المراسلة الأكثر استخدامًا في العالم عددًا كبيرًا من الميزات والتغييرات على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية التي تحدثنا عنها بمرور الوقت. ولكن حتى في الشهر الأخير من العام، لم يتباطأ تحديث واتساب الجديد في تقدم ميزات رائعة.

في الواقع، طوال شهر ديسمبر، تم الإعلان عن العديد من التغييرات المهمة التي جاءت مع تحديث واتساب الجديد لتحسين تجربة التطبيق.

أهم مميزات تحديث واتساب الجديد لهذا الشهر

تحديث واتساب الجديد

خلال الشهر الأخير من العام، شهدنا وصول ميزات جديدة وبعض التغييرات التي أثرت على الإصدارات المختلفة من واتساب على الهواتف الذكية بنظام iOS وأندرويد، وعلى واتساب ويب أو إصدار أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و macOS.

وأدناه، يمكنك التحقق من قائمة جميع التغييرات التي تم إجراؤها على التطبيق على مدار الأسابيع. وتجدر الإشارة إلى أنه يتم تضمين الوظائف المتاحة بالفعل لجميع مستخدمي التطبيق فقط، وليس تلك التي لا تزال في مرحلة التطوير أو الموجودة فقط في الإصدار التجريبي من واتساب.

ميزة قفل الدردشة الجديد

تتيح لك إحدى الميزات الجديدة التي وصلت هذا الشهر من قفل الدردشات باستخدام رمز سري مخفي، يختلف عن رقم التعريف الشخصي المستخدم لإلغاء قفل الهاتف. ويجب إدخال هذا الرمز في شريط بحث التطبيق.

ميزة العرض لمرة واحدة في الرسائل الصوتية

تحديث واتساب الجديد

كانت هذه واحدة من أكثر الميزات اللافتة للنظر هذا الشهر ، حيث تتيح لك إرسال رسائل صوتية تختفي بعد تشغيلها مرة واحدة فقط.

الرسائل المثبتة في المحادثات

سمح لك واتساب بالفعل بتثبيت الدردشات أعلى صندوق الوارد الخاص بك للوصول بسهولة إلى محادثاتك الأكثر استخدامًا. مع آخر تحديث له، أصبح من الممكن الآن أيضًا تثبيت الرسائل داخل الدردشات نفسها.

الردود في الحالات

إذا رأيت الآن حالة إحدى جهات اتصال واتساب الخاصة بك، فستتمكن من رؤية كيفية ظهور حقل نصي في أسفل الشاشة، مما يسمح لك بإرسال رد. هذه ميزة تم تقديمها خلال شهر ديسمبر.

تحديث واتساب الجديد 2023
تحديث واتساب الجديد 2023

فلاتر البحث على واتساب ويب

أصبح تنفيذ عمليات البحث عن الدردشة على واتساب ويب أسهل الآن. منذ بضعة أسابيع، تضمن التطبيق فلاتر جديدة تبسط عملية العثور على المحادثات التي تبحث عنها.

ألبومات الصور والفيديو في القنوات

تغيير بسيط، لكنه مهم. من الآن فصاعدًا، ستظهر مقاطع الفيديو والصور التي يتم إرسالها معًا في قناة WhatsApp مجمعة في ألبومات، وليس مع كل عنصر في رسالة فردية كما كان الحال حتى الآن.

حالات النشر من الأجهزة الثانوية

أحد القيود الكبيرة لوضع الأجهزة المتعددة في واتساب حتى الآن هو أنه لم يسمح بنشر الحالات من الأجهزة الثانوية. تمت إزالة هذا القيد مؤخرا. بالإضافة إلى ذلك، تم أيضًا تضمين خيار نشر الحالات من واتساب ويب.

بصرف النظر عن كل هذه التغييرات، يعمل واتساب أيضًا على العديد من الميزات الجديدة الأخرى التي ستأتي إلى التطبيق مع مرور الأسابيع، والتي يمكن لمستخدمي واتساب ويب تجربتها لبضعة أيام الآن.

إذا كنت لا تريد تفويت أي من التغييرات القادمة، فتأكد من تنزيل أحدث إصدار من واتساب دائمًا.

ما هي أكثر ميزة نالت إعجابك في تحديث واتساب الجديد؟

زر الذهاب إلى الأعلى