الهواتف الذكيةسامسونج

أرخص هاتف من سامسونج في 2023 يتلقى خبرًا سارًا للغاية بخصوص التحديثات

تفاصيل تحديث أرخص هاتف من سامسونج في 2023

أعلنت الشركة الكورية سامسونج عن هاتفين جديدين من هواتف سامسونج فئة A، وهما Galaxy A15 وGalaxy A25، في وقت سابق من هذا الشهر.

وتجلب هذه الهواتف بعض الترقيات مقارنة بالأجهزة السابقة، ولكن الأهم من ذلك، أنها أول هواتف جالكسي التي تأتي مع تحديث واجهة One UI 6.

وفي العام الماضي، أصبح Galaxy A24 أرخص هاتف سامسونج يتم وعده بأربع ترقيات رئيسية لنظام التشغيل، كما تم وعد Galaxy A25 بنفس العدد من ترقيات نظام التشغيل. ولكن ما ربما فاتك هو أن سامسونج ستقوم أيضًا بتزويد هاتف Galaxy A15 بأربعة أجيال من ترقيات نظام التشغيل.

سامسونج جالكسي اى 15 سيحصل على 4 أجيال من تحديثات أندرويد و 5 سنوات من التحديثات الأمنية

أرخص هاتف من سامسونج في 2023 يتلقى خبرًا سارًا للغاية بخصوص التحديثات

ما يعنيه هذا هو أن الشركة الكورية تضمن الآن أربع ترقيات لنظام التشغيل أندرويد لهواتف Galaxy الذكية عند كل نقطة سعر تقريبًا، مما يزيد من تفوقها على صانعي هواتف أندرويد الآخرين.

ونأمل أن يستلهم العملاق الكوري بعض الإلهام من سياسة تحديثات نظام التشغيل لمدة 7 سنوات من جوجل في المستقبل، ولكن ربما لا يكون في عجلة من أمره للقيام بذلك مع الأخذ في الاعتبار عدد الأجهزة التي يتعين على سامسونج دعمها كل عام .

بالإضافة إلى الوصول إلى أندرويد 18، سيتلقى Galaxy A15 تحديثات أمنية لمدة خمس سنوات. واعتبارًا من 27 ديسمبر، لم تكشف سامسونج رسميًا عن عدد المرات التي سيتلقى فيها Galaxy A15 التحديثات الأمنية، ولكن يمكننا أن نتوقع الحصول عليها كل ثلاثة أشهر بدءًا من اليوم الأول على غرار هواتف Galaxy الذكية الأخرى ذات الميزانية المحدودة.

ويعمل هاتف Galaxy A15 بواجهة One UI 6.0، وليس One UI 6.1. من المرجح أن يبدأ One UI 6.1 في الوصول إلى الهواتف الذكية الأخرى فقط بعد ظهوره لأول مرة على سلسلة Galaxy S24 في يناير 2024.

برأيكم، ما هي أكثر ميزة تفتقد إليها في هواتف جالكسي فئة A؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى