الهواتف الذكيةشاومي

كيفية تنشيط أهم خيار في هاتف شاومي للحصول على سرعة شحن كاملة؟

كيفية تنشيط أعلى شحن سريع ممكن على هاتف شاومي الخاص بك؟

حاليًا، تحتوي جميع هواتف شاومي الموجودة في السوق تقريبًا على نظام شحن سريع، بما في ذلك Redmi Note 12 Pro + Explorer Edition، وهو هاتف ذكي يحتوي على شحن فائق السرعة بقوة 210 واط، ولكن من المحتمل جدا أنك لا تستفيد من كل سرعة شحن جهازك، منذ واجهة MIUI، نظرًا لأنها تحد من أحمال 33 وات أو 67 وات أو 120 وات للحفاظ على صحة البطارية.

ولكن نظرًا لأن كل شيء له حل، فقد نأتي اليوم للكشف عن خدعة بسيطة بفضلها يمكنك تخطي هذا القيد وتحقيق أقصى استفادة من سرعة شحن هاتف شاومي الخاص بك.

كيفية تنشيط أعلى شحن سريع ممكن على هاتف شاومي الخاص بك؟

لإطلاق العنان لكل قوة الشحن السريع على هاتفك الذكي شاومي أو ريدمي أو بوكو، لن تتمكن من اللجوء إلى واجهة MIUI كما هو الحال في مناسبات أخرى، ولكنك ستحتاج إلى تطبيق تابع لجهة خارجية، على وجه التحديد، تطبيق MIUI Downloader، الذي تم إنشاؤه بواسطة المتخصصين في XiaomiUI المعروفة.

لذلك، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو تنزيله من خلال الرابط المباشر من على جوجل بلاي وإذا لم تعثر على التطبيق، فيمكنك الوصول إليه وتحميله بصيغة apk.

بمجرد تثبيت التطبيق، افتحه على هاتفك، وامنحه الأذونات اللازمة لإرسال إشعارات إليك وانقر على علامة التبويب الوظائف المخفية التي تظهر في أعلى يمين التطبيق.

بمجرد الدخول إلى هذا القسم، قم بالتمرير لأعلى حتى تجد زر زيادة سرعة الشحن، واضغط عليه وقم بتنشيط المفتاح الموجود على يمين زر زيادة سرعة الشحن بحيث يتم شحن هاتف شاومي بأقصى سرعة ممكنة.

بالطبع، يجب أن تعلم أنه ليست كل الأجهزة من الشركة الصينية متوافقة مع هذه الوظيفة لتطبيق MIUI Downloader، لأنه، كما ترون في لقطات الشاشة أعلاه، في الاختبارات التي أجريناها باستخدام POCO F3، تلقينا رسالة خطأ عند الضغط على زر Boost Charging Speed يشير إلى أن هاتفنا الذكي لا يدعم هذه الوظيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى