الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

جي تي اى 6 – GTA 6: تعرف على 3 أسرار ستدهشك في عالم اللعبة الجديدة من بينها سر لا بد من معرفته لهذا السبب

تعرف على هذه التفاصيل الهامة حول لعبة جي تي اى 6

أحدث الإعلان عن لعبة جي تي اى 6 ( GTA 6) ثورة في الشبكات والإنترنت. والآن بعد أن هدأت المياه قليلاً، حان الوقت للحديث عن أحد أكثر الأحاديث المتكررة في بعض المنتديات وصفحات الويب.

ونحن هنا لا نتحدث عن أي شيء آخر غير إمكانية تشغيل لعبة جي تي اى 6 (GTA 6) على هاتفك، وامتلاك تطبيق مباشر يمكنك من خلاله اللعب على جهازك المحمول، وما إلى ذلك.

ويمكن أن يجعل تقدم التكنولوجيا الكثير من الناس يعتقدون أنه يمكن القيام بأي شيء تقريبًا وتنفيذه، لذلك لا يبدو من المستبعد أن تكون قادرًا على الاستمتاع بـ لعبة جي تي اى 6 من الهاتف.

انتبه! لم يتم إصدار لعبة جي تي اى 6 بعد: لا تقم بتنزيل أي شيء

أول شيء يتعين علينا القيام به هو تحذيرك من لعبة جي تي اى 6 وجميع مواقع الويب التي تريد خداعك أو سرقة بياناتك.

لم تصدر اللعبة، ولا يوجد إصدار تجريبي، ومن المستحيل تنزيل أي ملفات مسربة. أي شخص يعدك، لتتمكن من لعب GTA 6، سيحاول التسلل إلى فيروس أو سرقة نوع من البيانات منك.

ليس للجوال، وليس للكمبيوتر الشخصي، وليس للتلفزيون … لعبة GTA 6 لا تزال غير قابل للعب! سيحاولون إقناعك بخلاف ذلك، ولكن الحقيقة هي أنك ستقوم بتنزيل ملف مصاب بكمية لا بأس بها من البرامج الضارة. عاجلا أم آجلا، سينتهي بك الأمر إلى الندم على تنزيل هذا الملف.

هل ستكون GTA 6 متاحة على الجوال؟

لعبة جي تي اى 6

هذه الإجابة، إذا كنت تعرف عالم ألعاب الفيديو وأجهزة اليوم، لديها أيضًا إجابة بسيطة: لا، لعبة GTA هي لعبة عالم مفتوح تستهلك كمية هائلة من الموارد، لذا فإن إنشاء نسخة هاتف ذكي لا يبدو ممكنا في الوقت الحالي.

ويبحث العديد من خبراء الأجهزة بالفعل في سبب إصدار اللعبة في عام 2025. وفقا لهم، فإن أجهزة لوحات المفاتيح الحالية ليست مثالية لنقلها. بمعنى آخر، ستنتظر Rockstar تحديث PS5 Pro و Xbox Series X لتتمكن من تحريك اللعبة بسهولة وبرسومات عالية الجودة.

ويتمتع الهاتف الذكي المتطور الحالي بالكثير من الطاقة، ولكن ليس بما يكفي لنقل نفس الإصدار. ولا حتى قريبة. ولا يبدو أن تطوير إصدار خاص بالجوال بمثل هذه اللعبة الكثيفة قابل للتطبيق في الوقت الحالي.

سيكون لدى لعبة جي تي اى 6 تطبيق في متجر جوجل، لكنه لن يكون لعبة!

لقد تغيرت حدود ألعاب الفيديو على مر السنين. ويعد التفاعل مع الهاتف الذكي الفعلي للمستخدم أمرًا شائعًا بالفعل. وإذا أصدرت Rockstar تطبيقًا للجوال GTA 6، فلا يجب أن تعتقد أنها اللعبة الرسمية.

وسيكون هذا تطبيق دعم للعبة. في ذلك، من المحتمل أن يكون لديك امتداد لبعض عناصر التحكم أو استعلامات الموارد داخل اللعبة أو أوامر من نوع ما. بهذه الطريقة، يمكن دمج الهاتف الذكي في اللعبة وتقديم تجربة أكثر اكتمالاً.

وهذا هو التطبيق الوحيد المفترض الذي قد يكون لدى GTA 6 في متاجر التطبيقات مع اقتراب إصدار اللعبة. لكن لا، انسى القدرة على اللعب من هاتفك المحمول. وأفضل شيء يمكنك القيام به هو التوفير شيئًا فشيئًا خلال السنوات القليلة المقبلة لشراء وحدة تحكم واللعبة.

جي تي اى 6

وتتحدث أحدث الشائعات عن إصدار سبتمبر 2025، لذلك لديك ما يقرب من عامين للحصول على وحدة تحكم أو كمبيوتر شخصي لتشغيل لعبة جي تي اى 6.

في الوقت الحالي، ما لم تتخذ التكنولوجيا خطوة عملاقة إلى الأمام ، فإن القدرة على اللعب من جهاز محمول، في تطبيق محلي، تبدو غير واردة.

زر الذهاب إلى الأعلى