الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 هواتف السلسلة تأتي بميزة هامة للغاية للفيديو تعتمد على الذكاء الاصطناعي

قد يتمكن سامسونج جالكسي اس 24 من مسح الأشياء من مقاطع الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي

في الوقت الذي تعمل فيه العلامات التجارية الصينية للهواتف الذكية على تجهيز أجهزتها الرئيسية بتقنيات الأجهزة الرائدة، كانت الشركة الكورية سامسونج أبطأ في اعتماد الأجهزة الأحدث.

والآن، يقال بأن الشركة الكورية الجنوبية تركز على استخدام الذكاء الاصطناعي لجلب العديد من الميزات الجديدة إلى سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24، بما في ذلك التصوير الفوتوغرافي المحسن في الإضاءة المنخفضة ولقطات أفضل بدقة 200 ميجابكسل.

ويزعم تسريب جديد أيضًا أنه سيجلب العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي المشابهة لـ Pixel إلى الهواتف الذكية من سلسلة سامسونج جالكسي اس 24، بما في ذلك القدرة على مسح الأشياء غير المرغوب فيها من مقاطع الفيديو.

سامسونج جالكسي اس 24 سيأتي مع ميزة معالجة الفيديو بالذكاء الاصطناعي ومسح الأشياء المحددة من الفيديو

سامسونج جالكسي اس 24
سامسونج جالكسي اس 24

وفقًا لـ @BennettBuhner، سيوفر تحديث واجهة سامسونج One UI 6.1 العديد من الميزات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي إلى سامسونج جالكسي اس 24. وفي حين سيتم إصدار بعضها أيضًا لهواتف Galaxy من الجيل السابق، سيتم حجز بعضها لجهاز Galaxy S24.

ميزة 1:

معالجة الذكاء الاصطناعي لمقاطع الفيديو. على غرار ميزة Video Boost من جوجل لهواتف Pixel 9 الذكية، سيستخدم تحديث واجهة One UI 6.1 الذكاء الاصطناعي لمعالجة مقاطع الفيديو التي تم تصويرها باستخدام Galaxy S24 لتحسين الأداء في الإضاءة المنخفضة وتقليل الضوضاء والمساعدة في التعرض بشكل أفضل وتوفير استقرار أفضل للفيديو. علاوة على ذلك، سيتمكن الهاتف من إزالة الكائنات المحددة من الفيديو.

سامسونج جالكسي اس 24
سامسونج جالكسي اس 24

ميزة 2:

قد تتمكن الهواتف المحددة التي تعمل بنظام One UI 6.1 من توسيع الصور الموجودة. على سبيل المثال، عندما تقوم بتحرير صورة لتصحيح زاويتها دون الاقتصاص، سيتم ملء المساحة الفارغة بالمحتوى الذي يطابق التفاصيل الموجودة. تم تسريب هذه الميزة في تقرير سابق.

ميزة 3:

يقال بأن تحديث واجهة One UI 6.1 يأتي بروبوت دردشة تعمل بالذكاء الاصطناعي يمكنه الإجابة على الأسئلة وحل المسائل الرياضية.

ومع ذلك، فإن المصدر ليس متأكدًا من توفر هذه الميزة عند الإطلاق؛ قد يتم إطلاقه بعد أسابيع قليلة من إطلاق Galaxy S24.

ويمكن للهاتف مراقبة مكالمتك وأخذ جميع المعلومات المهمة من المكالمة الصوتية لتقديم اقتراحات، مثل إضافة المهام إلى قائمة المهام، وإجراء إدخال في التقويم، وإضافة ملاحظات مهمة. ويمكن أن يوفر Galaxy S24 أيضًا ترجمة حية للغة أثناء المكالمات الصوتية، مما يقلل الحاجز بين اللغات واللهجات.

وبالمثل، يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي لتحويل أجزاء من النص (المكتوبة بخط اليد) إلى ملخص أقصر في Samsung Notes بالتنسيق المناسب.

سامسونج جالكسي اس 24

وقد أكد المصدر أيضًا بعض الميزات الأخرى التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تم تسريبها سابقًا. يتضمن ذلك منشئ خلفيات يعمل بالذكاء الاصطناعي، والذي يقال إنه مستعار من مجموعة Pixel من جوجل وتم تصميمه للعمل مع One UI.

وقد يتمكن المستخدمون أيضًا من إضافة تأثيرات الصورة والطقس إلى شاشتهم الرئيسية وخلفيات شاشة القفل. وبحسب ما ورد ستستخدم سامسونج أيضًا التعلم العميق بالذكاء الاصطناعي لتوفير حماية محسنة للبطارية بناءً على أنماط استخدام الهاتف الذكي للمستخدم.

ما هي أكثر ميزة نالت إعجابكم؟

زر الذهاب إلى الأعلى