الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو فايند اكس 7 – OPPO Find X7 والتصميم يظهران في أحدث الصور المسربة

مواصفات اوبو فايند اكس 7 والتصميم يظهران في أحدث الصور

في وقت سابق، تم رصد هاتف اوبو فايند اكس 7 برو “OPPO Find X7 Pro” في صور حقيقة كشفت عن تصميمه. واليوم يتم رصد النسخة العادية أيضًا “اوبو فايند اكس 7” في صور تكشف التصميم وبعض التفاصيل الأخرى.

مواصفات اوبو فايند اكس 7 والتصميم يظهران في أحدث الصور

بحسب المصدر، سيحتوي هاتف اوبو فايند اكس 7 على خيار اللون الأخضر وعلى كتلة دائرية كبيرة لإيواء الكاميرات في الخلف.

ويتبين من الصور المسربة بأنه يتم ترتيب عدسات الكاميرا في هاتف اوبو فايند اكس 7 على شكل “T” مسطح، مصحوبًا بشعار Hasselblad – شريك شركة اوبو لتحسين جودة الصور ومقاطع الفيديو – الموجود على الجانب.

والاتجاه هو أن يأتي هاتف OPPO Find X7 مزودا بمجموعة صور فوتوغرافية تتكون من كاميرا رئيسية Sony LYT-808 بدقة 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي OmniVision OV64B بدقة 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي OmniVision OV64B بدقة 64 ميجابكسل.

اوبو فايند اكس 7
فايند اكس 7 برو

وفي المقدمة، يمكنك أيضا ملاحظة وجود شق مركزي على شكل ثقب لأحتواء الكاميرا الأمامية للصور السيلفي ومكالمات الفيديو، بالإضافة إلى الحواف المنحنية قليلاً على الجانبين، مما يعني استخدامًا أماميًا مرتفعًا للغاية.

وتشمل باقي مواصفات اوبو فايند اكس 7 المتوقعة على معالج Dimensity 9300 وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 16 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية مدمجة تصل إلى 1 تيرابايت. من ناحية أخرى، سيكون للشاشة معدل 120 هرتز، بينما ستصل البطارية إلى 5000 مللي أمبير، مع شحن سريع 100 واط.

فايند اكس 7

حتى الآن، لم تكشف شركة اوبو بعد عن تاريخ إطلاق عائلتها الجديدة من الهواتف الذكية المتقدمة. ومع ذلك ، فإن الاتجاه هو أن هذا سيحدث في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.

ماذا تتوقع من سلسلة هواتف OPPO Find X7؟ أخبرنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

المصدر 1المصدر 2

زر الذهاب إلى الأعلى