ابلالهواتف الذكية

ايفون 16 – iPhone 16 يظهر لأول مرة في 3 صور تكشف أسرار مثيرة للدهشة عن التصميم

كشف تقرير جديد صادر عن موقع “MacRumors” عن بعض التفاصيل بشأن الإصدار العادي من ايفون 16 (iPhone 16). وبحسب المصدر، ستقوم شركة ابل بتجربة التصميم الخلفي ووضع الأزرار على هاتف ايفون العادي القادم المعروف داخليًا باسم “DeLorean”.

كشف تصميم ايفون 16 لأول مرة في أحدث تسريب

لدينا الآن ثلاثة صور لتصميم ما قبل الإنتاج تسلط الضوء على التغييرات الجديدة المحتملة في جهاز الايفون 16 العادي. ويبدو من الصور أن التصميم الأول يتميز بإعداد كاميرا مستوحى من ايفون اكس مع قرص عمودي يحتوي على عدسات كاميرا مزدوجة.

كما يتميز النموذج الأولي من ايفون 16، الذي تم تقديمه باللون الأصفر، أيضًا بزر تحكم موحد في مستوى الصوت بدلاً من أزرار رفع وخفض مستوى الصوت المنفصلة الموجودة في كل ايفون منذ عام 2010.

وتتميز جميع الأجهزة الثلاثة أيضًا بأزرار عمل سعوية أعلى عناصر التحكم في مستوى الصوت مع الطراز الأسود الذي يحتوي على زر أكبر بصريًا.

ويقوم العرضان الآخران الموضحان باللونين الوردي والأسود بتبديل تصميم الكاميرا إلى مظهر أكثر دراية مع وجود كل عدسة داخل حلقة معدنية.

ايفون 16

ويتميز الطراز الأسود أيضًا بزر التقاط سعوي يقع أسفل زر الطاقة. وبناءً على شائعة سابقة، يعرف الزر الجديد باسم “Project Nova” داخل المقر الرئيسي لشركة ابل وسيوفر ردود فعل قوية أثناء العمل كزر غالق للكاميرا. ومن المتوقع أن يصل زر الإجراء عبر سلسلة ايفون 16 بأكملها.

الآن، ما رأيكم بهذا التصميم؟ وما هي أبرز ميزة يجب أن تأتي بها سلسلة الايفون 16؟

زر الذهاب إلى الأعلى