الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 70 – Huawei P70 يظهر في تسريب يكشف معلومات هامة عن المواصفات والتصميم

كشف تفاصيل حول مواصفات وتصميم هواوي بي 70

ظهر هاتف هواوي بي 70 “Huawei P70” في تسريب سابق أعطانا نظرة على تصميمه قبل إطلاقه. واليوم يظهر الهاتف من جديد من خلال Digital Chat Station. وبحسب هذا المصدر، من المتوقع ألا يجب هذا الهاتف المنتظر أي تغييرات على تصميمه تقريبًا مقارنة بسابقه.

حتى أن ترتيب وتصميم الكاميرات الخلفية هو نفسه. ومع ذلك، ستكون الكاميرات الخلفية في هاتف هواوي بي 70 أكثر بروزًا وأوسع، حيث تعتزم الشركة الصينية هواوي بيع سلسلة هواتف هواوي بي 70 بهيكل بصري أكثر قوة.

وأما بخصوص مواصفات هواوي بي 70، يجب أن نتوقع وجود شاشة OLED من BOE ومجموعة شرائح Kirin 5G وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بتقنية XMAGE وبطارية في نطاق 5000 مللي أمبير، بالإضافة إلى نظام التشغيل HarmonyOS.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق هواوي بي 70 في أوائل عام 2024 وتشير بعض التقارير بالفعل إلى أنه يجب أن يحتوي على مستشعرات صور OmniVision قوية بدقة 50 ميجابكسل.

والآن، يشير المفهوم الذي أنشأه المصمم @Shidomotion إلى الشكل الذي يجب أن يبدو عليه الجزء العلوي التالي من الشركة الصينية.

ويعتمد مفهوم التصميم الذي أنشأه الفنان على المعلومات الداخلية التي تم الحصول عليها من مصادر هواوي الداخلية. وكما نرى، يجب أن تحتوي شاشة Huawei P70 على حواف رفيعة مع وجود ثقب في المنتصف العلوي لإيواء كاميرا أمامية للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

وعلى الواجهة الخلفية، ما زلنا نرى ثلاث كاميرات رئيسية مزودة بتقنية X-Mage لتعزيز التحديد والالتقاط في ظروف الإضاءة والحركة الصعبة.

واستنادا إلى التسريبات السابقة ، من المحتمل أن يحتوي هاتف Huawei P70 على مستشعر رئيسي OmniVision OV1H بدقة 50 ميجابكسل بحجم 1 أو 3.50 بوصة. يجب أن يكون المستشعر الثانوي هو OmniVision OB50H ، بينما يمكن أن يكون الثالث هو OB50K.

أخيراً، يمكننا أيضا ملاحظة أن Huawei P70 يجب أن يكون له أيضاً ظهر بلمسة نهائية راقية تقلد الرخام، ولكن يمكن أن يختلف وفقا للون الجهاز، حيث تقدم الشركة المصنعة عادة عدة خيارات من الألوان والمواد.

ما رأيكم بشكل مبدئي في تصميم هاتف هواوي بي 70؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى