الهواتف الذكيةسامسونج

مستقبل مثير: نسخة أصغر من Galaxy S Ultra لتحدي iPhone Pro وتصميم جديد لهواتف S26 وتقليص لفئة A مع وعد بإصدار أرخص لـ Z Fold!

إصدار أصغر من Galaxy S Ultra للتنافس مع iPhone Pro وتحولات في تصميم Galaxy S26، وتقليص لعدد هواتف الفئة A، بالإضافة إلى وعد بإصدار أرخص لـ Galaxy Z Fold!

تقترب الشركة الكورية سامسونج من إطلاق سلسلة هواتفها الذكية الرائدة سامسونج جالكسي اس 24 “Galaxy S24”. وخلال الأسابيع الأخيرة، سمعنا الكثير من التسريبات والأخبار عن أبرز ميزات الذكاء الاصطناعي التي ستأتي بها هواتف هذه السلسلة.

إصدار أصغر من Galaxy S Ultra للتنافس مع iPhone Pro وتحولات في تصميم Galaxy S26، وتقليص لعدد هواتف الفئة A، بالإضافة إلى وعد بإصدار أرخص لـ Galaxy Z Fold!

واليوم نحن مع أخبار جديدة وحصرية، تزعم بأن شركة سامسونج تناقش حاليًا فكرة إطلاق نسخة مصغرة من هاتف Galaxy S Ultra لتنافس بشكل مباشر طراز iPhone Pro.

ووفقًا لـ Tipster @Tech_Reve، تفكر الشركة الكورية سامسونج في إطلاق نسخة أصغر من Galaxy S Ultra، مع الاحتفاظ بالكثير من مواصفاتها. والفكرة أو الهدف من ذلك هو الجمع بين مواصفاته الأكثر حداثة وعامل الشكل المضغوط، ليكون بهذا منافسًا شرسًا لجهاز iPhone Pro.

في الوقت نفسه، تصبح الأمور مربكة بعض الشيء خصوصًا أن هناك اقتراحات بأن هذا الطراز الجديد يمكن أن يكون جزءًا من سلسلة هواتف Galaxy FE، التي تجلب مواصفات أقل بعض الشيء من سلسلة Galaxy S الرئيسية لكن بسعر أفضل. وكما هي شائعة، يدعي لمصدر أنه لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن هذه المسألة ويمكن أن تتغير الأمور.

Galaxy S Ultra
صورة لهواتف سامسونج اس 24

إلى جانب هذا، تدعي الكثير من التسريبات أن سامسونج ستغير شكل تصميم جميع هواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 25 “Galaxy S25”. وفي الأساس ، سيكون لجميع الهواتف من سلسلة سامسونج جالكسي اس 26 “Galaxy S26” فصاعداً تصميم مختلف تماماً عما هو موجود اليوم في كوريا الجنوبية

نقطة أخرى مذكورة هي أن سامسونج ستفكر في تقليل عدد الهواتف في الفئة A، والقضاء على بعض الطرز ، لكن المصدر لا يذكر أي منها يمكن أن ينقرض.

أخيرا ، يقول @Tech_Reve إن سامسونج تخطط أيضا لإصدار أرخص من Galaxy Z Fold. ووفقا له، تعمل الشركة الكورية الجنوبية على نموذجين أوليين، أحدهما لا يحتوي على شاشة خارجية والآخر بشاشة أصغر بكثير.

والآن، ما هو أكثر خبر تتمني أن يصدق بالفعل؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى