الأجهزة والمواضيع

شركة سامسونج تطلق تحديث أمني هام إلى هاتفين بينهما هاتف مؤهل للحصول على أندرويد 14 وOne UI 6.0

سامسونج تطلق تحديث مهم للغاية لأثنين من هواتفها

وعدت الشركة الكورية سامسونج بالتزامنا بتوفير أحدث تصحيحات أندرويد لأحدث هواتفها وأيضاً للهواتف السابقة. في إطار جهودها المستمرة، قامت الشركة ببدء إرسال تحديث أندرويد لشهر ديسمبر 2023 إلى عدة هواتف، مع استمرار جهود تحديث البرمجيات.

سامسونج تطلق تحديث مهم للغاية لأثنين من هواتفها

بعد أن قدمت سامسونج بتحديث أندرويد لشهر ديسمبر لهاتفي Galaxy S23 و Galaxy Note 20، فإنها الآن توسع نطاق التحديث ليشمل جهاز Galaxy Z Fold2، الهاتف القابل للطي ذو التصميم الشبيه بالكتاب، وأيضاً الهاتف الأكثر مبيعًا لعام 2021، Galaxy A52 5G.

ووفقًا لتقرير من SamMobile، بدأت الشركة الكورية بإطلاق تحديث أندرويد لشهر ديسمبر على Galaxy Z Fold2 في الولايات المتحدة باستخدام الإصدار الثابت F916U (1) SQS5KWK1.

كما تم توفير التحديث أيضًا لهاتف Galaxy A52 5G في مناطق مثل كازاخستان وروسيا وأوكرانيا باستخدام الإصدار A525FXXS6DWK2، وفي الأسواق الكندية والمكسيكية باستخدام الإصدارات الثابتة A526WVLSCEWK6 و A525MUBS6DWK3 على التوالي. كما تم تحديث أجهزة في العديد من بلدان أمريكا الجنوبية باستخدام الإصدار A525MUBS6DWK3.

ويشمل التحديث الجديد تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2023، والذي يعمل على تصحيح أكثر من 70 مشكلة أمان، بالإضافة إلى إصلاح بعض الأخطاء العامة المكتشفة في واجهة المستخدم، One UI. ويهدف التحديث أيضًا إلى تحسين استقرار وأداء الأجهزة.

ويجدر بالذكر أن من بين الهاتفين الذكيين، الهاتف الوحيد المؤهل لتلقي تحديث Android 14 مع One UI 6.0 هو Galaxy A52 5G، بينما سيظل Galaxy Z Fold2 يتلقى تحديثات الأمان وسيظل على نظام Android 13.

لتثبيت التحديث الجديد، يمكن لمستخدمي Galaxy A52 5G و Galaxy Z Fold2 الانتقال إلى إعدادات الجهاز، ثم الانتقال إلى قسم تحديث البرنامج والنقر على زر التنزيل والتثبيت.

هل وصلك التحديث؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى