الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra يعد بمفاجأت لا تصدق

رصد سامسونج جالكسي اس 24 في تسريب جديد مع تفاصيل هامة

يكاد يكون من المؤكد أن الشركة الكورية سامسونج ملتزمة بإعداد كاميرا خلفية رباعية في هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا. ومن المتوقع أن يحتفظ الهاتف الذكي الرائد من الجيل التالي للشركة بنفس الكاميرا الأساسية والواسعة للغاية والأولى مثل سابقتها أثناء ترقية الكاميرا المقربة طويلة المدى.

والآن، تم تسريب المزيد من التفاصيل حول الهاتف، وتزعم الشائعات أن هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا سيوفر تكبيرًا أفضل أثناء تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا قد يتميز بتسجيل فيديو بدقة 8K مع تقريب بصري 5x

سيستخدم هاتف Galaxy S24 Ultra كاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا مقربة بدقة 10 ميجابكسل، وكاميرا مقربة بدقة 50 ميجابكسل،

وفقًا للمسرب أحمد قويدر. يقال إن الهاتف يمكنه تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K مع تقريب يصل إلى 5x. ويرجع ذلك على الأرجح إلى الكاميرا المقربة التي تمت ترقيتها بدقة 50 ميجابكسل والتي توفر دقة أعلى وبكسلات أكبر، مما يؤدي إلى تحسين تجميع الضوء.

حاليًا، يمكن لجهاز سامسونج جالكسي اس 23 الترا تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية، ولكن جميع إمكانيات التكبير في هذا الوضع تستخدم تقريبًا رقميًا خالصًا. ومن ناحية أخرى، سيحتوي هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا على عدسة تكبير بصري 5x لتوفير وصول محسن أثناء تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا

يدعي التقرير أيضًا أن Galaxy S24 Ultra يوفر وضعًا عموديًا مع تكبير 5x. ويقال إن الهاتف يتميز أيضًا بثبات محسّن أثناء النهار وظروف الإضاءة المنخفضة. ويقال إن محرك AI Object Aware الخاص به يعمل على الكاميرات الأمامية والخلفية.

ويجب أن يكون قادرًا على تقديم تأثيرات عمودية وميزات تصوير ممتعة أخرى. في المقدمة، يُزعم أن هاتف Galaxy S24 Ultra يتميز بنفس كاميرا السيلفي بدقة 12 ميجابكسل الموجودة في سلسلة Galaxy S23.

جالكسي اس 24 قد يوفر جودة صورة HDR على Facebook وInstagram

سامسونج جالكسي اس 24 الترا

يدعي أحمد قويدر أيضًا أن سامسونج أبرمت شراكة مع ميتا لتقديم جودة محسنة للصور والفيديو أثناء نشر الصور عبر Facebook وInstagram. وبفضل شراكتهم، يمكن للمستخدمين نشر صور ومقاطع فيديو بتقنية HDR على تطبيقات الوسائط الاجتماعية الخاصة بشركة ميتا، مما يؤدي إلى تحسين جودة الصورة عند التقاط الذكريات مباشرة داخل تطبيقات الوسائط الاجتماعية.

وادعى تقرير سابق أن هاتف Galaxy S24 يمكنه نشر الصور على Instagram وSnapchat مباشرة من اختصار شاشة القفل.

والآن، ما هي أكثر ميزة يجب أن تأتي بها هذه السلسلة من الهواتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى