الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

حدث واتساب الآن على هاتفك للحصول على خاصية جديدة هامة لمكالمات الفيديو

حدث واتساب للحصول على هذه الميزة المتعلقة بالمكالمات

في المقال حول تحديث واتساب الجديد بيتا لنظام iOS بالإصدار 23.12.0.74، أعلنا عن إضافة ميزة مشاركة الشاشة خلال المكالمات الفيديو، مما يمثل تقدمًا كبيرًا في تعزيز تجربة المستخدم وقدرات الاتصال.

حدث واتساب للاستماع إلى صوت الفيديو والموسيقى معًا عند مشاركة شخص لشاشته

وتلتزم واتساب بتحسين ميزاتها من خلال تنقيحها باستمرار وتحسينها بتحديثات جديدة. وبالتحديد، بفضل آخر تحديث لنظام iOS بالإصدار 23.25.10.72 الذي يتوفر على تطبيق TestFlight، اكتشفنا أن واتساب يعمل على بعض التحسينات لهذه الميزة، والتي من المقرر أن يتم إطلاقها في تحديث مستقبل للتطبيق.

وفي اللقطة الملتقطة، يظهر أن واتساب يعمل على ميزة جديدة تسمح لجميع المشاركين في المكالمة بالاستماع إلى صوت الفيديو والموسيقى معًا عند مشاركة شخص لشاشته.

حدث واتساب
حدث واتساب للاستماع إلى صوت الفيديو والموسيقى معًا عند مشاركة الشاشة

وبتفعيل هذه الميزة، سيتم مشاركة الصوت الذي يتم تشغيله على الجهاز مع الأشخاص الآخرين في المكالمة، مما يخلق تجربة بصرية صوتية مشتركة وأكثر تفاعلًا. ويجدر بالذكر أن هذه الميزة، التي تثري تجربة المكالمات الفيديو، ليست متوافقة مع المكالمات الصوتية أو خلال المكالمات الفيديو عند تعطيل الفيديو.

وفي رأينا، تضيف القدرة على مشاركة صوت الفيديو والموسيقى في الوقت الحقيقي أثناء جلسة مشاركة الشاشة طبقة ديناميكية للمكالمات الفيديو، مما يجعل الاجتماعات الافتراضية أكثر تفاعلًا بالتأكيد.

وسواء كان الأمر يتعلق بالتمتع بقائمة تشغيل مشتركة، أو مشاهدة فيديو معًا، أو التعاون في مشروع وسائط متعددة، ستعزز هذه الميزة الشعور بالاتصال بين المشاركين خلال مكالمة فيديو تتوفر فيها خاصية مشاركة الشاشة.

وميزة مشاركة صوت الموسيقى خلال مكالمة فيديو قيد التطوير وستكون متاحة في تحديث مستقبل للتطبيق. كما هو الحال دائمًا، سنوافيكم بآخر التفاصيل عندما نحصل على مزيد من المعلومات حول هذه الميزة لمشاركتها معكم.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى